لبّوس شاغوري في بطولة ماليزيا للزوارق السريعة

شارك البطل اللبناني الدولي لبّوس شاغوري في بطولة ماليزيا للزوارق السريعة لفئة «F3000»، وتميز بخبرته العالية بالقيادة وأثار دهشة اللجنة المنظمة والحضور محرزاً لقب السائق الاستعراضي بجدارة. وكان قد أحرز بطولة كأس الأمم منذ سنتين.

ويأمل الاتحاد اللبناني للمحرّكات المائية بتأمين الدعم المادي المعنوي للبطل شاغوري من قبل السلطات المختصة والشركات اللبنانية، بهدف دعم المغتربين وإعادة الطاقات اللبنانية المميزة إلى ربوع الوطن.

على صعيد آخر، شارك رئيس الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الكومودور إدمون شاغوري والأمين العام ربيع سالم على رأس وفد اتحادي في الاجتماع السنوي للاتحاد الدولي للمحركات المائية UIM الذي انعقد في إمارة موناكو وتم خلاله إعادة انتخاب رئيسه رافاييل تشيوللي لولاية جديدة، وتقرر خلاله إقامة بطولة العالم المقبلة في إمارة عجمان في الإمارات بعد تنافسها لاستضافتها مع دولة النروج.

وبالتذكير خلال انتخاب اللجان المختصة والأعضاء فقد نال لبنان منصبين فيهما الأول عبر نيل الكومودور شاغوري بالتزكية منصب عضو المجلس الاستشاري الدائم، وعضو الاتحاد أسعد نعمة منصب عضو في لجنة السلامة في الاتحاد الدولي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى