قائد الأنصار: هذه هي أسباب خسارتنا أمام العهد

مني الأنصار بخسارته الثانية في الدوري اللبناني لكرة القدم، بسقوطه أمام العهد بهدف دون ردّ، في قمة الجولة السادسة.

وقال قائد الأنصار معتز بالله الجنيدي: «قدمنا مباراة سيئة أمام العهد أداءً ونتيجة، ولم نشكل خطورة على مرمى الفريق المنافس وهذا ناتج من غياب خط الوسط عن أجواء المباراة، علماً أنه كانت لنا ركلة جزاء صحيحة تغاضى عنها الحكم، لكن ذلك لا يبرّر إطلاقاً خسارتنا واستحقاق العهد للفوز».

أضاف الجنيدي أن «الأخطاء الفردية تتكرر مع الأسف في الفريق، والدفاع لم يلقَ المساندة المطلوبة أمام العهد الذي كان يهاجم أحياناً بأربعة لاعبين. والتباعد بين دفاع الفريق والوسط، كان يضطرنا إلى اللجوء للكرات الأمامية الطويلة في كثير من المرات، وهو أمر لم يكن مجدياً أمام فريق منظم كالعهد».

وأشار الجنيدي إلى «أن الرقابة التي تفرضها الفرق المنافسة على مهاجمي الفريق، وتحديداً سي الشيخ وغالان تعقّد مهمة هجوم الفريق».

وأكد الجنيدي ضرورة تجنب الأخطاء الفردية في المباريات المقبلة، مشيراً إلى أنه من غير المسموح تكرار اللاعبين لنفس الأخطاء التي سبق للجهاز الفني، بقيادة جمال طه، أن حذر من ارتكابها.

واعتبر لقب الدفاع الدولي أن صورة المنافسة لم تتوضح، ولا سيما أن فرق الصدارة تهدر نقاطاً سهلة، وآخرها الصفاء المتصدر الذي تعثر بتعادله مع الشباب الغازية الأخير، كما خسر العهد مباراتين والنجمة تعثر أمام الحكمة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى