مصاص دماء يشرب كوباً من دم صديقه

قضت محكمة بريطانية بالسجن 10 سنوات على شاب استخدم شفرة لجرح ذراع أحد أصدقائه، قبل أن يشرب كوباً من دمه بحجّة أنّه يرغب في البقاء على قيد الحياة.

وذكرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، أنّ توماس كوخ 20 عاماً وجّه دعوة لصديقه في السكن ماثيو وايت بيرست 34 عاماً ببلدة شيديل شمال مدينة بيرمنغهام، لتناول كوب من الشراب.

وحاول توماس في البداية إحداث جرح في ذراع ماثيو باستخدام سكين وهو يتمتم عن مصاصي الدماء، قبل أن يستعين بشفرة حلاقة تسبّبت بجرح عميق في ذراع الضحية، وسكب المتّهم الدماء المتدفّقة من الجرح في كوب ليتمكّن من شربها.

واستمعت المحكمة إلى أنّ ماثيو احتاج إلى 10 غرز لإغلاق الجرح البالغ طوله حوالي 8 سنتيمتراً، وتركت الحادثة ندباً في ذراعه يصل طوله إلى حوالي 2.0 سنتيمتر.

وأدان القاضي في محكمة التاج بمدينة ستوك أون ترينت، توماس بتهمة التسبّب بضرر جسدي خطير للضحية. واعتبر في نفس الوقت أنّ هذه القضية من أغرب القضايا التي مرّت عليه خلال عمله في سلك القضاء.

وعند القبض عليه، كان توماس يتحدّث عن الشيطان والمسيح الدجال، وظهر وكأنّه يخاطب شخصاً خفيّاً يقف أمامه. وعثرت الشرطة على سكين مغروساً في جدار الغرفة، بالإضافة إلى كوب لا تزال عليه آثار الدم.

ويتوجّب على توماس أن يقضي 6 سنوات على الأقل في السجن، قبل أن يتمّ إطلاق سراحه ويوضع تحت المراقبة لمدة 4 سنوات أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى