سلتيكس يستعد لووريرز بالفوز على شيكاغو بولز

خاض بوسطن سلتيكس تجربة ناجحة قبل مواجهته القوية ضد غولدن ستايت ووريرز اليوم وذلك من خلال فوزه على شيكاغو بولز 105-100 الأربعاء ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسيحاول سلتيكس وضع حد لسلسلة انتصارات ووريرز الذي حقق 23 فوزاً متتالياً منذ انطلاق الموسم الجاري عندما يستضيفه الجمعة.

وسجل المهاجم ديفيد لي 6 نقاط وأضاف لاعب الارتكاز ايفان تيرنر نقطتين في فترة سجل فيها فريقهما 10 نقاط في مطلع الربع الأخير من دون أي نقطة لمنافسه ليتقدم عليه 87-77 قبل نهاية المباراة بست دقائق.

وعاد شيكاغو لتقليص الفارق إلى 3 نقاط قبل النهاية بثلاث دقائق قبل أن يسجل ايزياه توماس خمس نقاط متتالية لبوسطن ليعيد الفارق إلى 8 نقاط.

وشارك كل من تيرنر ولي من مقاعد اللاعبين الاحتياطيين وسجلا 13 و12 نقطة على التوالي، في حين أضاف ايزيا توماس وكيلي أولينيك 20 و15 نقطة أيضاً للفائز.

أما جيمس باتلر فكان أفضل مسجل في صفوف شيكاغو 36 نقطة وأضاف زميله الإسباني باو غاسول 16 نقطة و15 متابعة و6 تمريرات حاسمة.

وقال مدرب بوسطن براد ستيفنس: «كان الفوز في غاية الأهمية لأن الفريقين قدّما مستوى عالياً طوال مجريات المباراة».

وقاد ديمار ديروزان فريقه تورونتو رابتورز إلى الفوز على سان أنطونيو سبيرز 97-94 بتسجيله 28 نقطة.

وتقدم تورونتو بفارق 7 نقاط في نهاية الشوط الأول ثم بفارق 13 نقطة في الربع الثالث لكن سان أنطونيو قلص الفارق إلى 3 نقاط في الربع الأخير من دون أن ينجح في التقدم على منافسه ليمنى بأول خسارة له بعد أربعة انتصارات متتالية.

وحقق ممفيس غريزليز فوزاً مثيراً 93-92 على ديترويت بيستونز عندما سجل له مات بارنز سلة الفوز في الثانية الأخيرة من المباراة.

وكان ممفيس متخلفاً طوال المباراة، وأنهى بارنز المباراة مسجلاً 8 نقاط و11 متابعة.

وسجل المهاجم مارفين وليامس ولاعب الارتكاز كيمبا ووكر 18 نقطة لكل منهما ليقودا تشارلوت هورنتس إلى الفوز على ميامي هيت 99-81.

وتقدم هورنتس بفارق 22 نقطة في الشوط الأول ووسع الفارق إلى 30 في الثاني.

وبهذا الفوز تقدم تشارلوت على ميامي في ترتيب مجموعة الجنوب الشرقي.

والفوز هو الثالث على التوالي لهورنتس والثامن في مبارياته العشر الأخيرة.

وفي المباريات الأخرى، فاز فينيكس صنز على أورلاندو ماجيك 107-104، ويوتا جاز على نيويورك نيكس 106-85، ولوس أنجليس كليبرز على ميلووكي باكس 109-95، وهيوستن روكتس على واشنطن ويزاردز 109-103.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى