اليمن: قصف مواقع سعودية في جيزان

دمّرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية عربة برادلي تابعة للجيش السعودي شمال غرب قرية الزبادي بجيزان وقصفت العديد من مواقع سعودية عدة في نجران وعسير.

وأوضح مصدر عسكري بجيزان نقلاً عن وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع البحطيط ومثعن وجبل الدود وشبكة الخوبة وملحمة ومواقع قرى الغاوية وقائم زبيد ومجمع الدفاع وموقع القرن وقرية الكرس بعشرات القذائف المدفعية وصليات من الصواريخ المتنوعة فكبّدت العدوان خسائر كبيرة في عتاده وجنوده.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية دكت ايضاً مواقع الطلعة ومرتفعات رجلا والشبكة وخباش والحماد وتجمّعات للجنود السعوديين بمنطقة الربوعة.

من جانب آخر أكد مصدر عسكري يمني بمحافظة تعز مصرع 19 من الغزاة ومرتزقة العدوان السعودي أمس على أيدي عناصر الجيش اليمني واللجان الشعبية في الشريجة وكرش.

وأوضح المصدر في تصريح صحافي نقلاً عن وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن عناصر الجيش واللجان الشعبية ومعهم رجال الجبهة الوطنية لمواجهة العدوان ومرتزقته أحبطوا محاولات لمرتزقة العدوان للتقدّم باتجاه الشريجة وكرش وقتل 19 من المرتزقة وجرح عدد آخر وتدمير مدرعة وإعطاب آليات أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى