تقي الدين بعد زيارته حردان: مواجهة الأخطار تقتضي التضامن والوحدة

استقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان أمس رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين، وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع والمستجدات على الساحة المحلية، لا سيما موضوع انتخاب رئيس الجمهورية، كما تمّ التطرّق إلى الأوضاع الإقليمية.

وأكد تقي الدين بعد اللقاء «ضرورة تأمين توافق سياسي على انتخاب رئيس للجمهورية، لا سيما أننا نمرّ في ظروف سياسية دقيقة وخطيرة»، معتبراً «أنّ الرئيس العتيد يجب ان يكون مؤمناً بالثلاثية الذهبية الجيش والشعب والمقاومة».

ودعا تقي الدين «إلى التضامن وتحصين الوحدة الداخلية في مواجهة الأخطار والتهديدات الإرهابية والتكفيرية والصهيونية»، معتبراً «أنّ المسؤولية الوطنية والقومية تملي على الجميع الانفتاح لتحصين الساحة الداخلية من الأخطار والتحديات التي نواجهها من التكفيريين ومشروعهم على سورية ولبنان ودول المنطقة».

ولفت تقي الدين «الى ما يجري في جرود عرسال من أعمال إرهابية حيث تحتلّ جبهة النصرة وتنظيم داعش مساحة غير قليلة منها من هذه الجرود»، داعياً «الحكومة الى استعادة هيبة الدولة وحضورها على كامل مساحة الوطن».

وختم: «إنّ ما تحقق في سورية وما يحققه الجيش العربي السوري في معركته ضدّ الإرهاب يؤكد أنّ سورية تسير في خطى ثابتة وواثقة لإعادة الأمن والاستقرار، وأنّ ثبات سورية وصمودها في مواجهة المؤامرة وأدواتها له نتائج إيجابية تعود بالخير على استقرار دول المنطقة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى