«كلّنا للوطن» على خشبة «الأونيسكو»

رعت مؤسسة «رضا المصري العالمية» حفلاً وطنياً عنوانه «كلّنا للوطن»، وهو حفل ضمّ مجموعة من الفنانين والمشاهير اللبنانيين والسوريين، بحضور سفيرة الحقوق الإنسانية والنوايا الحسنة سحر بعلبكي، رئيس المجلس الإنمائي الثقافي لمدينة بيروت محمد العاصي، إضافة إلى مجموعة من الإعلاميين والمشاهير. ويهدف الحفل إلى التأكيد على أن بيروت منارة الفنّ في الشرق الأوسط، وعلى متانة العلاقات بين لبنان وسورية.

شارك في الحفل كل من النجوم : باسكال مشعلاني، أمير يزبك، آلين لحود، ناجي الأسطا، سارة الهاني، محمد مجذوب، شادي أسود، لورا خليل، حازم الشريف، بريجيت ياغي، ريان وهالة قصير. وقدّم النجوم قبل صعودهم إلى المسرح عدد من الإعلاميين والممثلين وهم: نادين الراسي، رجا ناصر الدين، باسم مغنية، ليليان ناعسي، جيسي عبدو، ليليا الأطرش، طارق سويد، نيكولا مزهر، ساشا دحدوح وغيرهم.

تجدر الإشارة إلى أنّ الحفل حضره حشد من المواطنين اللبنانيين والسوريين، تقدّمهم رجل الأعمال رضا المصري، والإعلاميان المتميّزان رابعة الزيات وجمال فياض، إضافة إلى المطربة الواعدة فايا يونان، وعدد كبير من المثقّفين والمهتمين.

وكانت الأجواء مميزة، والتفاعل سيّد الموقف بين الحضور والفنانين الذين غنّوا أجمل ما عندهم لدرجة أنّ الحاضرين تحمّسوا لرقص الدبكة على المسرح.

وكان اللافت في نهاية الحفل، تأدية الفنانين نشيد «موطني» بقيادة المايسترو بسام بدور وفرقته الموسيقية، وألقت كلمة الختام رابعة الزيات، وكانت كلمتان لكل من محمد رمضان والإعلامي جمال فياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق