وقع وزير الثقافة المحامي ريمون عريجي في مكتبه في الوزارة، اتفاقية تعاون مع رئيسة مؤسسة «سينما لبنان» مايا دو فريج لتفعيل القطاع السينمائي ودعمه وتبادل الخبرات.

وشكر عريجي لرئيسة مؤسسة سينما لبنان ومجلس الإدارة على العمل طوال السنوات السابقة.

واعتبرت دو فريج، من جهتها، أنّ «التوقيع على مذكرة التفاهم بين وزارة الثقافة ومؤسسة سينما لبنان هو إنجاز مهم لأنه يؤكد أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالبلد».

استقبل وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، في مكتبه في الوزارة، رئيس نقابة مستوردي الأدوية أرمان فارس، وتناول البحث قطاع الدواء في لبنان وكيفية تطويره والحفاظ على الجودة والأسعار المقبولة، لما فيه مصلحة المواطنين والصحة العامة.

كما استقبل أبو فاعور نقيبة الممرضين نهاد ضومط على رأس وفد، وجرى البحث في شؤون المهنة.

تلقى البطريرك الماروني الكاردينال بشاره الراعي اتصالاً هاتفياً من شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، مهنئاً بعيد الميلاد. وكان عرض للأوضاع العامة.

أقام محافظ جبل لبنان بالوكالة المهندس فؤاد فليفل، حفل استقبال قبل ظهر أمس، بمناسبة الأعياد في مكتبه في سراي بعبدا. حضره قائد منطقة جبل لبنان جهاد الحويك، رئيس دائرة أمن عام جبل لبنان وليد عون والمدير الإقليمي لجهاز أمن الدولة العميد ساسين مرعب والقائمقامون ورؤساء البلديات واتحادات البلديات والمخاتير ورؤساء الوحدات الإدارية في قضاء بعبدا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق