«القومي» يزفّ الشهيد البطل الرفيق فواز الشيخ: عهدُنا مواصلة الطريق للقضاء على الإرهاب وداعميه

زفّ الحزب السوري القومي الاجتماعي الى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر ارتقاء الرفيق البطل فواز سليمان الشيخ شهيداً أثناء تأديته الواجب القومي، في بلدة مهين بريف حمص.

والشهيد البطل من مواليد صدد 11/12/1970 انتمى الى الحزب 18/1/2014 وكان مثالاً للقومي الاجتماعي المناقبي. وتحمّل مسؤولية مدرّب مديرية صدد في الحزب.

شارك في العديد من المعارك والمواقع القتالية ضمن تشكيلات نسور الزوبعة، وتميّز بشجاعته وإقدامه.

متزوّج من ماري عساف ولهما ثلاثة أبناء: وسيم ومريم وسالي.

إنّ استشهاد الرفيق البطل فواز الشيخ في بلدة مهين يحصّن التحرير ويجعله ناجزاً ويمهّد الطريق لتحرير كلّ التراب السوري من آفة الإرهاب وداعميه.

وإذ يحيّي الحزب السوري القومي الاجتماعي الشهيد البطل فواز الشيخ الذي انضمّ الى كوكبة شهداء الحزب السوري القومي الاجتماعي والجيش السوري والحلفاء الذين بذلوا الدماء الزكية دفاعاً عن أرضنا وبلادنا وشعبنا، يعاهده وكلّ الشهداء على مواصلة طريق النضال والمقاومة حتى تحقيق الانتصار كاملاً على الإرهاب وداعميه، وتثبيت دعائم وحدة بلادنا ومجتمعنا في مواجهة كلّ مشاريع التقسيم والتفتيت والتجزئة، واستعادة أرضنا المغتصبة من الاحتلالين الصهيوني والتركي.

التحية للشهيد البطل ولكلّ الشهداء، بدماء الشهداء تستعيد الأمة مجدها وتحفظ عزها وكرامتها.

هذا ويشيّع الشهيد البطل في مأتم حزبي وشعبي في بلدة صدد ـ حمص اليوم الخميس 31/12/2015 الساعة الواحدة ظهراً. البقاء للأمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق