أمين سر العهد: أحداث زغرتا برسم الاتحاد

قال محمد عاصي في تصريح إن ما حدث في مباراة فريقه مع النجمة السبت في الجولة الحادية عشر من الدوري اللبناني، جاء أبعد ما يكون عن كرة القدم وشوّه كثيراً وقائع المباراة التي جاءت عامرة بالندية والأداء القوي من الفريقين.

وكانت المباراة بين العهد والنجمة انتهت السبت بأحداث شغب أسفرت عن أضرار كبيرة في ملعب نادي السلام زغرتا الذي استضاف مباراة الفريقين البيروتيين، وذلك بعد مساع بذلت لإقناع إدارة النادي الشمالي باستضافة مباريات فريق النجمة على ملعبها.

وأضاف عاصي أن حكم المباراة سرق الفوز من فريق العهد، والواضح أن كثيراً من قراراته في هذه المباراة جاءت تحت تأثير الضغوط.

وكشف عاصي عن إصابات لحقت بلاعبيه جراء اعتداء جمهور النجمة عليهم خارج الملعب، وخصوصاً الحارس الاحتياطي حسن الحسين الذي نال النصيب الأكبر من هذه الاعتداءات.

وقال عاصي إن ناديه يضع ما حدث برسم اتحاد اللعبة، كاشفاً عن مؤتمر صحافي سيعقده نادي العهد الاثنين للتطرق إلى التفاصيل والملابسات كافة المتعلقة بالمباراة التي فقد بنتيجتها العهد فرصة إحراز لقب بطل الشتاء.

واستغرب عاصي فورة جمهور النجمة وتصرفاته على رغم أن الظلم التحكيمي لحق بالعهد وليس بفريقهم بعد احتساب الحكم لهدف أكرم المغربي في الدقيقة الأخيرة، على رغم أن الأخير انتزع الكرة من حارس العهد حسن بيطار، بعدما التقطها الأخير بيديه!

وأضاف عاصي: «لقد حضرت مبكراً إلى الملاعب لمحاولة معالجة أي إشكال بالتنسيق مع المعنيين، لكنني فوجئت بجمهور النجمة يطلق الشتائم والهتافات الخارجة عن النص، من دون سبب!».

وختم عاصي: «على رغم كل ما حدث نطالب بالتهدئة، لأننا من الداعين إلى عودة الجمهور إلى الملاعب، لكن تصرفات من هذا النوع لا تشجع إطلاقاً على ذلك».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق