أولى

انشطة ومواقف

{ غرّد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان عبر حسابه على تويتر قائلاً «اللي استحوا ماتوا. تحويلات النافذين من السياسيين إلى الخارج على قدم وساق. ورايحة على صغار المودعين حتى وصلت بعض التحويلات إلى جزر الكناري والآتي أعظم».

{ استنكر رئيس حزب الحوار الوطني النائب فؤاد مخزومي، الأحداث التي شهدها وسط بيروت أول من أمس، وقالمن الضروري الإسراع في تشكيل حكومة مصغرة إنقاذية لفترة موجزة تلبّي تطلعات الناس، وتخفّف من احتقان الشارع، ولا سيما في ظل الوضع الاقتصادي والمعيشي المتدهور”.

ودعا الجيش والقوى الأمنية الى «اتخاذ التدابير لحفظ الأمن وسلامة المواطنين»، آسفاً لـ»سقوط جرحى من المتظاهرين والقوى الأمنية»، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

{ غرّد النائب اللواء جميل السيّد عبر حسابه على «تويتر» قائلاً «غداً (اليوم) استشارات نيابية في بعبدا لتكليف رئيس لتشكيل حكومة. بالإذن من المتنبّي شاعر كل الأزمنة: وَمِنْ نَكَدِ الدُنيا على الشَعْبِ أنْ يَرَى عَدُوّاً لَهُ مَا مِنْ رِئاسَتِهِ بُدُّ…».

{ تابع رئيساللقاء الديموقراطيالنائب تيمور جنبلاط، شؤوناً إنمائية وحياتية واجتماعية ومعيشية وشبابية، خلال لقاءاته الأسبوعية في قصر المختارة، مع عدد من الوفود الشعبية والأهلية التي زارته، يتقدّمها روحيّون وفاعليات وشخصيات ومجالس بلدية واختيارية.

{ قال رئيس حزبالتوحيد العربيالوزير السابق وئام وهّاب على حسابه علىتويتر” “بخطوات واثقة يسير لبنان واللبنانيون نحو الفوضى، لا حكومة قريباً، والتخريب سيّد الموقف، حمى الله لبنان من مصير أسود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق