أخيرة

ملكة جمال مصر في حفل انتخاب ملكة جمال الكون تتألّق بأزياء إلهام اليوسف

شاركت ملكة جمال مصر للكون ديانا حامد في مسابقة ملكة جمال الكون 2019 وهي المسابقة الثامنة والستين منذ انطلاقتها عام 1952، في 8 الحالي في تايلر بيري ستوديوز في أتلانتا، جورجيا في الولايات المتحدة، حيث تم تتويج زوزييبيني تونزي ملكة جمال جنوب أفريقــيا من قبل ملكـــة جمال الكون السابقة كاتريونا غراي لتعـــتبر ثالث امرأة من جنوب أفريقيا تفوز باللقب العالمي.

وهذا العام شاركت تسعون متسابقة من بلدان وأقاليم من أنحاء العالم، لتنافس على لقب ملكة جمال الكون في مسابقة تم فيها استخدام تاج جديد من صنع مجوهرات معوّض الفاخرة بلغت قيمته 5 ملايين دولار.

وقد تألقت المرشحة المصرية ديانا حامد بفساتين من تصميم السعودية الهام اليوسف وقد اختارتها من مجموعة «عرائس النخيل» التي أطلقتها المصممة مؤخراً في اسبوع عاصمة الموضة بيروت.

ثلاث إطلالات لفتت فيها حامد الانظار «امتازت القطع التي ارتدتها ملكة الجمال ديانا حامد بنعومة القصات وخفة الأقمشة ورقتها على الرغم من غناها بتفاصيل الشك والسوارفسكي ودقة التطريزات»، تقول المصممة اليوسف.

كما روت حامد عن تجربتها التي لا تتكرر في مسابقة ملكة جمال العالم قائلةً «إنه اختبار لا مثيل له يحصل مرة في الحياة؛ وهي سعيدة بأنها مثلت مصر في هذه المسابقة العريقة».

وكرمت اللجنة المنظمة لمسابقة ملكة جمال مصر للكون المصمّمة اليوسف الحائزة على لقب أفضل مصممة ازياء سعودية للعام 2019، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مصر للاعلان عن مشاركة ديانا الحامد في مسابقة ملكة جمال الكون وقدمت لها درعاً تقديرياً عربون شكر وتقدير على إطلالات ملكة مصر في فساتين السهرة في التصفيات النصف نهائية والنهائية من مسابقة ملكة جمال الكون 2019.وهذه هي المرّة السادسة والثلاثون التي تستضيف فيها الولايات المتحدة مسابقة ملكة جمال الكون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى