الوطن

نشاطات

} عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أمس،  في قصر بعبدا مع وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال أواديس كيدانيان، الواقع السياحي في لبنان وتأثيرات التطورات الميدانية الأخيرة عليه. وأطلع الوزير كيدانيان الرئيس عون على «ما حققه الموسم السياحي من نتائج إيجابية قبل مرحلة ما بعد 17 تشرين الاول الماضي».

واستقبل عون النائب أنطوان بانو وعرض معه الأوضاع العامة والتطورات السياسية. كما التقى الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية لدى المنظمة الدولية للفرنكوفونية الدكتور جرجورة حردان واطلع منه على نشاطات المنظمة والاجتماعات المقبلة التي ستبحث في برنامج عملها للأشهر المقبلة.

 

} اعتبر وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية في حكومة تصريف الأعمال حسن مراد في تغريدة على «تويتر»، أن «الهروب من المسؤولية والاستهتار بمعاناة الناس والتلكؤ وراء حجج واهية لعدم انعقاد جلسات مجلس وزراء استثنائية لمعالجة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية هو خيانة عظمى للوطن والشعب، وسيدخل لبنان في أتون الفوضى والانهيار. فهل مَن يتعظ ويتواضع ويبدي مصلحة لبنان على أي مصالح أخرى؟».

 

} استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، سفيرة  أستراليا في لبنان  Rebekah GRINDLAY، التي قدّمت العقيد البحري Doug GRIFFITHS كملحق عسكري جديد خلفاً للعقيد Christopher BUXTON.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق