الوطن

فصائل الائتلاف الوطني تؤكد 
أهمية الوحدة بمواجهة المؤامرة

أكدت فصائل الائتلاف الوطني الديمقراطي الفلسطيني ممثلة بالجبهة العربية الفلسطينية وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وجبهة التحرير العربية وجبهة التحرير الفلسطينية، أن الشعب الفلسطيني بأكمله موحّد في رفضه للمؤامرة الأميركية وصفقة القرن”.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الفصائل في مقرّ جبهة التحرير في مدينة غزة أمس، ناقشت خلاله جملة من القضايا السياسية وفي مقدّمتها ما يُسمّى بـصفقة القرنوالجهود الفلسطينية للتصدّي لها وإفشالها.

وفي هذا السياق أكدت وقوفها خلف رئيس السلطة، محمود عباس، في سعيه لإفشال المؤامرة الأميركية الإسرائيلية على القضية الفلسطينية.

وثمنت حركة الجماهير الفلسطينية في كافة أماكن انتشارها التي عبرت عن تمسكها بالحقوق الوطنية الثابتة وإصرارها على مواصلة نضالها المشروع ضد الاحتلال ومشاريعه حتى تحقيق كامل الاهداف في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما أكدت حرصها على تعميق حالة الوفاق الوطني التي تجلت في رفض ما يُسمّىصفقة القرنوتوحيد الخطوات الفلسطينية في الردّ عليها والدفع باتجاه تعزيز حالة الوحدة الوطنية وتهيئة الأجواء لإنهاء الانقسام.

ودعت الجميع إلى الإدراك بأن فلسطين وشعبها أكبر من الجميع وأن العطاء يجب أن يكون بمستوى تضحيات الشعب وحرصه على تجسيد وحدته الوطنية في الميدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى