أخيرة

بعد فوزه بالأوسكار.. براد بيت يسخر من ترامب

سخر الممثل الأميركي براد بيت، من تصويت مجلس الشيوخ الأميركي، على عدم عزل الرئيس ترامب، وذلك في خطاب قبوله جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد، أول أمس الأحد.

ووجّه بـــراد بيـــت خــلال خطابه، رسالة إلى أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين، الذين صوّتــوا ضد طلب الديمقراطيين في اســـتدعاء الشـــهود في محاكمة عزل ترامـــب، وبالتحديد مستشار الأمن القومي السابق، جون بولتون، الذي صرّح من قبل أنه مستعد للشهادة.

وتابع بيت في رسالته: «أخبرت أنه لديّ 45 ثانية فقط للحديث، وهي مدة أكبر من التي أخذها جون بولتون هذا الأسبوع للحديث».

وأقرّ مجلس الشيوخ الأميركي، الأربعاء الماضي، بتبرئة دونالد ترامب من تهمتي «إساءة استخدام السلطة» و»عرقلة عمل الكونغرس»، إذ أعطى المجلس 52 صوتاً لصالح ترامب على التهمة الأولى مقابل 48 صوتاً يرون أن الرئيس مذنب، أما بالنسبة للتهمة الثانية فصوّت 53 عضواً بتبرئة ترامب. وهذه هي ثاني جائزة أوسكار يفوز بها براد بيت، طوال مشواره الفني، بعدما ترشّح لها 3 مرات.

ونال النجم بيت الجائزة، عن تجسيده لدور ممثل مجازفات (دوبلير) في الأفلام السينمائية، خلال فترة الستينيات، بفيلم «Once Upon a Time in Hollywood»، كما أنه يعمل في الفيلم نفسه كمساعد لنجم تلفزيوني بدأ نجمه الأفول، ويلعب دوره، الممثل الأميركي، ليوناردو دي كابريو.

وأقيم حفل توزيع جوائز أوسكار السينمائية، في نسخته الـ92، الأحد، على مسرح «دولبي»، في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.

للمتابعة من هنا:

https://twitter.com/i/status/1226813556559110149

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى