الوطن

نشاطات

} دعا رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي لجان: المال والموازنة، الإدارة والعدل، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات، الزراعة والسياحة، البيئة، إلى عقد جلسة مشتركة في العاشرة قبل ظهر الأربعاء المقبل، وذلك لدرس مشاريع القوانين الآتية: مشروع القانون الوارد في المرسوم الرقم 6011 الرامي إلى إحداث محمية شاطئ العباسية الطبيعية. مشروع القانون الوارد في المرسوم الرقم 6012 الرامي إلى إحداث محمية النميرية الطبيعية في بلدة النميريةقضاء النبطية. مشروع القانون الوارد في المرسوم الرقم 17533 الرامي الى إنشاء محمية طبيعية في جبل الريحان. مرسوم الرقم 5796 الرامي إلى إعادة القانون المتعلق بالإجازة للحكومة إنشاء نفق لطريق بيروت البقاع على طريقة الـ  BOT.

} عرض رئيس الحكومة حسان دياب في السراي مع رئيس قلم المحكمة الدولية داريل مونديس، مسائل تتعلق بعمل المحكمة.

} استقبل نائب رئيس المجلس النيابي إيلي الفرزلي في مكتبه في المجلس، سفير كولومبيا فيرناندو حلو يرافقه السفير إيلي الترك وجرى عرض الأوضاع العامة.

} التقى رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل السفيرة الأميركية اليزابيت ريتشارد في المقر العام للتيار في مبنى ميرنا شالوحي – سن الفيل. وتناول اللقاء الذي استمر ثلاث ساعات وتلاه غداء عمل، الأوضاع الاقتصادية والمالية وأولويات الحكومة الجديدة كما تطورات الوضع في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق