الوطن

وفد من «القومي» نقل إلى النائب سعد تحية رئيس الحزب أسعد حردان إلى روح الشهيد معروف سعد

 

بعد انتهاء مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد في الذكرى 48 لاستشهاده، استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الوفود والشخصيات، السياسية والحزبية والاجتماعية والدينية والنقابية والرياضية، وذلك في مركز معروف سعد الثقافي ومن بينها:
وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي، ضمّ منفذ عام صيدا ـ الزهراني محمد غدار، منفذ عام الشوف مازن العماد، ناموس منفذية صيدا ـ الزهراني علي عسيران، ناظر المالية في منفذية صيدا ـ الزهراني نبيل جاد، مدير مديرية الغازية كامل خليفة وعدد من المسؤولين.
ونقل الوفد إلى النائب أسامة سعد تحية رئيس الحزب الأمين أسعد حردان إلى روح الوطني الكبير المناضل معروف سعد الذي ارتقى شهيداً نتيجة مؤامرة خبيثة، لأنه وقف الى جانب قضايا الناس، وناصر الفقراء في الدفاع عن لقمة عيشهم، ومثله سيظلّ حاضراً في ذاكرة الوطن والشعب.
وفي الذكرى، حضر راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي الحداد، الأب جهاد فرنسيس، النائب الدكتور عبد الرحمن البزري على رأس وفد، النائب السابق زياد أسود على رأس وفد من جزين، النائب السابق أمل أبو زيد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على رأس وفد من البلدية، ووفود وشخصيات من الأحزاب والقوى اللبنانية والفصائل الفلسطينية والجمعيات الأهلية والروابط الاجتماعية، ورؤساء البلديات والمخاتير والفاعليات وفود شعبية من أحياء مدينة صيدا ومناطق الجوار. ووفود من فروع التنظيم الشعبي الناصري، ووفد من فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد. كما تلقى سعد عدداً من الاتصالات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى