أولى

وزراء ونواب يقدّمون مخصّصاتهم لمستشفيات حكوميّة

بادر عضو كتلة «التنمية والتحرير» النائب الدكتور فادي علامة إلى وضع مخصّصاته الشهرية كنائب في البرلمان لصالح العاملين في مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي، طيلة فترة الأزمة، «إيماناً بحجم تفاني موظفي المستشفى ودورهم الجبّار في مواجهة كورونا، وكعربون محبة وشكر لهؤلاء الأبطال».

كذلك أعلن وزير الزراعة والثقافة عباس مرتضى وضع مخصصاته في الوزارة بتصرّف موظفيمستشفى بيروت الحكوميالجامعي طيلة فترة الأزمة «تقديراً لتفانيهم في خدمة الإنسان»، قائلاً: «تحيّة لهؤلاء الأبطال ولتضحياتهم».

من جهتها، قرّرت وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد التبرّع براتبها الشهري من وزارة الإعلام لدعم مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي في بيروت، أما راتبها الذي تتقاضاه عن وظيفتها في وزارة المالية  فسوف تتبرّع به للصليب الأحمر اللبناني.

بدوره، أعلن النائب العميد شامل روكز على «تويتر» أنه «انطلاقاً من مفهوم التضامن الوطني والإنساني، أتقدّم بمخصصاتي الشهرية كنائب في مجلس النواب إلى مستشفى البوار الحكومي، آملاً من كلّ من يمكنه المساعدة أن يقدّم بحسب قدراته مساندة للطاقم الطبّي في المستشفيات ومتطوّعي الصليب الأحمر وحتى للأفراد، الذين يودّون القيام بالفحوص والعلاجات اللازمة».

وأعلن النائب أسعد ضرغام أنه قدّم مخصصاته الشهرية كنائب في البرلمان إلىمستشفى حلباالحكومي، في مساهمة بسيطة لتجهيزه ووضعه في خدمة أبناء عكار تحسّباً لأي طارئ».

وفيما أعلن النائبان رولا الطبش جارودي ومحمد القرعاوي تقديم مخصّصاتهما الشهرية لمستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي في بيروت، أعلنت النائبة ديما جمالي تقديم جزء من مخصصاتها لمستشفى طرابلس الحكومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى