أنشطة قوميةالوطن

منفذية السويداء في «القومي».. حملات توعية وتعقيم تحت شعار «معاً ضد الوباء» سمير الملحم: نحن على أتمّ الجهوزيّة لمساعدة الناس ومؤازرة الجهات المعنيّة في مواجهة «كورونا»

أعلن منفذ عام السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي سمير الملحم بأنّ القوميين الاجتماعيين في نطاق المنفذية على مستوى المحافظة على أتمّ الجهوزية لمواجهة فايروس «كورونا»، وفقاً للإجراءات التي أقرّتها الحكومة السورية، والتعليمات والإرشادات الصادرة عن الوزارات المختصة.

ولفت إلى أهمية الإجراءات الوقائية لمواجهة «كورونا»، وضرورة تقيّد المواطنين بالتوجيهات والإرشادات الرسمية، مؤكداً أن منفذية السويداء تقف الى جانب أهلنا في هذه المنطقة، وستقوم بكل ما في وسعها لمساعدة الناس ومؤازرة الجهات المعنية في هذه المواجهة، تحت شعار «معاً ضد الوباء» الذي أطلقه حزبنا.

مجموعة من نسور الزوبعة تعقّم معسكر سدّ العين

إلى ذلك، نفّذت مجموعات من نسور الزوبعة في منفذية السويداء، حملة تعقيم لمعسكر سد العين، بعد التنسيق مع  قيادة الفرقة  15 وتوجيهات اللواء قائد الفرقة. وقد تمّت الحملة بإشراف نظارتي التدريب والعمل والشؤون الاجتماعية في المنفذية، مع الإشارة إلى أن حملة التعقيم هذه هي مرحلة أولى في سياق حملة أوسع تشمل العديد من المراكز والمواقع.

  مديريّة شقا.. حملة تعقيم للبلدة

من جهتها، تقوم مفوضية شقا التابعة لمنفذية السويداء مع الهيئات المحلية بحملة تعقيم شاملة في بلدة شقا، إنفاذاً للتوجيهات والارشادات الرسمية. وذلك تحت إشراف نظارة العمل والشؤون الاجتماعية في منفذية السويداء.

مديريّة السويداء.. توعية ودعوة لالتزام المنازل

 وتحقيقاً لشعار «معاً ضد الوباء»، ونشر الوعي المجتمعيّ ورفع حس المسؤولية والوقاية من انتشار فايروس كورونا قامت مديرية السويداء التابعة لمنفذية السويداء في «القومي» بتوزيع وإلصاق منشور يدعو إلى التزام المنازل والحدّ من التجمعات، لمنع انتشار هذا الفايروس الخطير والقاتل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق