أنشطة قوميةالوطن

مديريّتا صافيتا الأولى وبعمرة في «القومي» نفذتا حملات تعقيم في مدينة صافيتا وفي قرية بعمرة وقرى مجاورة

نفذت مديرية صافيتا الأولى التابعة لمنفذية صافيتا في الحزب السوري القومي الاجتماعي حملة تعقيم شملت شوارع مدينة صافيتا الرئيسة والفرعية بالإضافة الى أبنية عدة.

شاركت في الحملة ثلة من القوميين والمواطنين والطلبة تقدمهم ناظرا الإذاعة والتنمية المحلية في منفذية صافيتا رينيه لولو وزياد عبود ومدير مديرية صافيتا الأولى رامي بيطار وهيئة المديرية.

وخلال الحملة استقبل المشاركون أمين شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي في صافيتا وقائد كتائب البعث في المنطقة اللذين أثنيا على الجهود المبذولة ودور القوميين الاجتماعيين الفاعل في صافيتا.

بدورها، قامت مديرية بعمرة التابعة لمنفذية صافيتا في الحزب السوري القومي الاجتماعي بحملة تعقيم واسعة في بلدة بعمرة، شملت الحارات الفوقانية الوسطانية، الرامة وطريق المدارس، وذلك في إطار الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا، وقد تمت حملة التعقيم بالتنسيق مع البلدية. وذلك بالتزامن مع قيام فرقة بعمرة لحزب البعث العربي الاشتراكي بتعقيم الحارة التحتانية للبلدة.

وشملت حملة التعقيم قرى رويسة الطير، بيت منصورة، بيت ناعسة وأم حوش .

وواكب الحملة ناظر التدريب في منفذية صافيتا هاني ديب، ومدير مديرية بعمرة تموز ديب وأعضاء هيئة المديرية إلى جانب المجموعات القومية المشاركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى