رياضة

ضربتان موجعتان للاتسيو ويوفنتوس مع إصابة ميلنكوفيتش وهيغواين

 

تلقى سيموني إنزاغي، مدرب لاتسيو الإيطالي، ضربة قوية قبل استئناف مباريات الدوري الإيطالي «الكالتشيو»، بعدما تعرّض نجم فريقه لإصابة قد تبعده عن بعض المباريات الحاسمة في الفترة المقبلة.

 وذكر موقع  «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي أمس الخميس، أن الصربي سيرغي ميلنكوفيتش، لاعب خط وسط لاتسيو، تعرض لإصابة في الركبة لم يتمكن على إثرها من إكمال التدريبات.

وأضاف الموقع أن اللاعب سيجري اختبارات طبية وفحص بالرنين المغناطيسي لمعرفة مدى الإصابة التي تعرّض لها

ويخشى لاتسيو من غياب سافيتش عن أولى مباريات الفريق بعد استئناف «الكالتشيو» أمام أتلانتا في الـ24 من حزيران الجاري.

ويعتبر سافيتش أحد العناصر المؤثرة في صفوف لاتسيو منذ بداية الموسم، بعدما ساهم بتسجيل أربعة أهداف وقدّم خمس تمريرات حاسمة في 25 مباراة لعبها في الدوري. ويحتل لاتسيو المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر يوفنتوس صاحب الـ63 نقطة.

وإصابة هيغواين في يوفنتوس

بالمقابل، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، أمس الخميس، عن إصابة نجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، خلال تدريبات البيانكونيري استعداداً لاستئناف المنافسات.

وقال يوفنتوس في بيانه، «انسحب هيغواين من تدريبات الفريق اليوم (الخميس)، بعدما عانى من شد عضلي في المنطقة الخلفية من الفخذ الأيمن». وكشف النادي أن الاختبارات الأولية التي أجريت على هيغواين استبعدت وجود أي آفات، مشيرة إلى أنه سيتم تقييم حالته على مدار الأيام المقبلة.

وذكرت تقارير صحفية، أن الانطباعات الأولية حول هيغواين، تكشف عن إمكانية غيابه عن المباراة الأولى أمام ميلان، في نصف نهائي كأس إيطاليا، والمقرر لها الأيام المقبلة في 12 أو 13 حزيران الجاري.

ومن المقرر، أن يُلعب نهائي كأس إيطاليا في ملعب أولمبيكو بروما، في 17 حزيران الجاري، على أن تستأنف منافسات الدوري الإيطالي يوم 20 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى