الوطن

‏«ندوة العمل» زارت الحسيني:‏‎ ‎نسعى لتحقيق دولة المواطنة الحقة

 

 

زار وفد من «ندوة العمل الوطني» أمس برئاسة د. وجيه فانوس، ضمَّ: د. محمود فقيه ود. محمَّد ياسين وعصام بكداش وحسَّان يقظان وإلهام بكداش، الرّئيس حسين الحسيني وذلك، بحسب بيان للندوة «للتَّداول في الأوضاع الرَّاهنة المقلقة التي تعمُّ الوطن، والبحث في سبل خلاص عملي منها».

وبعد اللقاء قال فانوس «ارتأينا في «ندوة العمل الوطني»، أن نلتقي، على عادتنا، بدولة الرئيس السيد حسين الحسيني؛ الذي يشكّل، بخبرته ورأيه ورؤاه، مرجعاً كبيراً في المجالات الوطنيَّة خصوصاً في خضم ما يعانيه الوطن برمَّته، من أوضاع ما برحت تزداد سوءاً؛ ونتيجة القلق الكبير الذي يعيشه المواطنون، جرَّاء هذه المعاناة».

أضاف «ويأتي هذا اللقاء، ضمن حرصنا على تماسك الموقف الوطني، والسعي المشترك، للوقوف في وجه كل ما يشكل خطراً على الوحدة الوطنيَّة والسلم الأهلي، يضاف إلى كل هذا، ما تساهم به «ندوة العمل الوطني»، للدفاع عن حق المواطنين في عيش كريم، والعمل على تحقيق هذا الطموح، بحيث تحترم فيه حقوق الناس في أموالهم وأرزاقهم وتأمين مستقبلهم وصون وجودهم، فضلاً عن تنفيذ صارم لمحاسبة جادة ومسؤولة لكل من ساهم في الإساءة إلى المال العام وإلى أمور الشَّأن العام كافة».

وإذ حيّا فانوس باسم «الندوة» الحسيني «على ما يبديه ويعمل في سبيله، من جهد وطني مشهود»، أكد «أن لقاءنا هذا يأتي ضمن مساعينا الدائمة، لتحقيق دولة المواطنة الحقة؛ بعيداً عن الأهواء الطَّائفية والتشنجات المذهبية والتوزعات المناطقية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى