الوطن

ردود على جنبلاط لانتقاده الترخيص لفروع LIU

 

انتقد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط الترخيص لفروع إضافية لجامعة LIU، وردّ رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب على جنبلاط عبر «تويتر» قائلاً «‏يا أستاذ جنبلاط لازم إذا ما في جامعة متل الـ L.I.U لازم نخلقها، لأنّ رئيس الجامعة النائب عبد الرحيم مراد بيعلّم نص الناس دون مقابل. بعدين من كتر حرصك ع الجامعة اللبنانية فتحتَ فروعاً بكلّ الجبل خلال 30 سنة من السلطة. بعدين الحكومة استلمت لبنان مدمّراً من عصابتكن، الظاهر ما معك خبر ان فلسنا».

بدوره غرّد الوزير السابق حسن مراد عبر حسابه على «تويتر» قائلاً «كم هو مشرق هذا النهار حين تسمع أنّ أرباب الفساد قد انزعجوا، كم هو رائع ان يهاجم الصروح التعليمية المتقدّمة أرباب العصابات والميليشيات والخوّات، يبدو أنّ الإقطاعي المنقرض يرغب في احتكار التعليم كما تعوّد احتكار الترابة والغاز ولكن هيهات، باختصار إذا أتتك مذمة من فاسد فهي الشهادة بأنك كامل».

وكان جنبلاط قال عبر «تويتر»: «‏هكذا اجتمع الحقد والجهل والمال لدى بحر العلوم في التربية ورئيسه لإصدار مرسوم الترخيص لفروع إضافية لجامعة الـ LIU على حساب الجامعة اللبنانية والجامعات العريقة تاريخياً، وعلى حساب الكفاءة والمستوى. إن مشروع تدمير أسس لبنان تتبيّن في كلّ يوم وفي كلّ لحظة على يد العصابة الحاكمة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق