الوطن

أخبار

} استقبل الأمين العام لحزب الطاشناق رئيس كتلة نواب الأرمن النائب هاغوب بقرادونيان، المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان يان كوبيتش في مقر الحزببرج حمّود. وأفاد بيان للمكتب الإعلامي للطاشناق، بأن «اللقاء تناول آخر المستجدات على الساحة اللبنانية وضرورة الخروج من الأزمة الراهنة. وفي هذا الإطار، قدم بقرادونيان رؤية وموقف حزب الطاشناق وكتلة نواب الأرمن، حيال مختلف الملفات الداخلية واستعداد الحزب لتحمّل المسؤولية تجاهها، وتم التشديد خلال اللقاء على أهمية مساعدة المواطنين الذين تضرروا في منطقة بيروت وبرج حمّود من جراء انفجار مرفأ بيروت».

 

} حدّد قاضي التحقيق الأول بالإنابة في بيروت شربل بو سمرا تاريخ 10 تشرين الثاني المقبل، موعداً لمباشرة التحقيق مع المدير العام السابق للجمارك الموقوف بدري ضاهر في ادعاء النيابة العامة المالية ضده في قضية هدر المال العام، في ما اصطلح على تسميته بملف» أمير الكابتاغون».

 

} أصدر المحقق العدلي في جريمة بتدعي القاضي سامي صادر قراره الاتهامي في الجريمة التي ذهب ضحيتها صبحي فخري وزوجته نديمة على يد مسلحين اقتحموا منزلهما بداعي السرقة في تشرين الثاني من العام 2014 في بلدة بتدعي البقاعية. وأودع صادر الملف النيابة العامة التمييزية تمهيداً لإحالته إلى المجلس العدلي لإجراء الاستجوابات ومباشرة المحاكمات العلنية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى