الوطن

نشاطات

 

{  استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي راعي أبرشية صور للطائفة المارونية المطران شربل عبدالله، في حضور المطران شكرالله نبيل الحاج. ونوّه برّي في خلال اللقاء بـ»الجهود التي بذلها المطران الحاج في سبيل تعزيز مناخات التلاقي والحوار وإرساء قواعد العيش الواحد بين كافة العائلات الروحية في لبنان عموماً والجنوب ومنطقة صور خصوصاً، طيلة فترة توليه مهمته الراعوية لأبرشية الطائفة المارونية الكريمة في صور ومنطقتها». وتمنّى للمطران عبدالله التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

{  التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال شربل وهبة سفير المكسيك خوسيه ايغناسيو مادرازو، لمناسبة مرور 75 عاماً على إقامة العلاقات الديبلوماسية بين البلدين.

{  عرض عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزّي في مجلس النواب مع  سفير ألمانيا في لبنان اندرياس كيندل، للأوضاع العامة.

{  زار سفير جمهورية سييراليون علي بادارا كمارا المعتمد في طهران، رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقر الرئاسة الثانية بعين التينة، في زيارة برتوكولية بعد تسلّمه مهامه كسفير لبلاده في لبنان في حضور القنصل في لبنان هاشم هاشم. كما زار كامارا وزير الداخلية والبلديات العميد محمد فهمي في مكتبه وجرى البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين. وشكر سفير سييراليون الدولة اللبنانية على حسن معاملتها للجالية السييراليونية في لبنان. كما التقى كامارا المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في مكتبه، في زيارة تعارف، وكان بحث في الأوضاع العامة، وسبل التنسيق بين السفارة والأمن العام في ما يتعلق بالجالية السييراليونية في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى