الوطن

نشاطات

{ يتحدّث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل، عن آخر التطورات السياسية المحلية.

{ هنّأ رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب الطائفة الأرمنية بعيد الميلاد، وقال في تهنئته «في عيد الميلاد لدى الطائفة الأرمنية الكريمة، يرتفع الرجاء بخلاص لبنان من محنته والصعوبات والتحديات التي يواجهها. ميلاد مجيد وكل عام وأنتم بخير».

{ استقبل وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال العميد محمد فهمي في مكتبه، الوزير السابق جمال الجرّاح وكان عرض للمستجدات السياسية والأمنية وخصوصاً في البقاع الغربي، بعد تزايد عمليات السلب والتعديات على المواطنين وبيوتهم وممتلكاتهم. وأكد وزير الداخلية «ضرورة التعاون مع البلديات واتخاذ الإجراءات المناسبة في سبيل حفظ أمن المواطنين».

{ عقدت لجنة حقوق الإنسان النيابية جلسةً أمس في المجلس النيابي برئاسة النائب ميشال موسى، وحضور النواب: إبراهيم عازار، سيمون أبي رميا، حسن عز الدين، حكمت ديب، وبحثت اللجنة في تقويم الخطة الوطنية لحقوق الإنسان، كما تم تكليف موسى متابعة الإجراءات التنفيذية للخطة.

ـ استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العقيد سهيل حرب، ورئيس مكتب مخابرات الجيش في صيدا العقيد سعيد مشموشي، في حضور مدير مكتب سعد طلال أرقه دان. وجرى خلال اللقاء استعراض الوضع الأمني، ولا سيما في منطقة الجنوب وصيدا، بالإضافة إلى الإجراءات التي ستتخذها القوى الأمنية في فترة الإقفال للحدّ من انتشار وباء كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى