عربيات ودوليات

إيران تؤكد أن أيّ عدوان على بلادنا
 سيُقابل بردّ ساحق

أكد قائد القوى الجوية الإيرانية، العميد الطيار عزيز ناصر، في تصريحات أدلى بها أمس، أن «أيّ عدوان سيطال بلاده سيقابل بردّ ساحق».

وقال ناصر خلال كلمة له في حفل تكريم والتعريف بقائد القاعدة الجوية السادسة في بوشهر بإيران، إن «سلاح الجو الإيراني بلغ أوج قوته وقدرته من خلال الاعتماد على الموارد والإمكانات الداخلية».

وبين العميد ناصر في تصريحاته، أن «القوات المسلحة الإيرانية متعاطفة ومتكاتفة في ظل قيادة القائد العام للقوات المسلحة ولن تسمح بأي تهديد للأعداء».

ونوّه القائد الإيراني إلى أن «قوة بلادة وقدرتها حصلت عليها من خلال الاعتماد على الموارد والإمكانيات الداخلية، وأن هذه القوة قد بلغت مستوى عالياً من القوة والقدرة الردعية الدفاعية».

وقال قائد القوى الجوية: «إننا لسنا طلاب حرب، ولكن لا نسمح للأعداء بأي عدوان أو تهديد»، وأكد على أنه «يجب على مدّعي الديمقراطية الكاذبين أن يعلموا أن القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية متعاطفة ومتكاتفة».

واعتبر القائد الإيراني في حديثه أن «لدى العدو تقديراً خاطئاً لقدرات المقاتلين والقوات المسلحة (الإيرانية)»، مشدداً على أن «القدرة والجاهزية الدفاعية العالية للقوات المسلحة لا تسمح للعدو حتى بالتفكير في العدوان والتهديد لأن أي عدوان سيقابل بردّ ساحق»، بحسب الوكالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى