الوطن

رام الله: ملفات غزة كافة تمّ حلها وخلال أيام سيلمس الجميع 
نتائج قرارات عباس

أكد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة «فتح» عزام الأحمد، أن كافة الأمور المتعلقة بقطاع غزة وسكانه انتهت، وخلال أيام سيلمس الجميع قرارات رئيس السلطة محمود عباس بحل المشاكل كافة.

وأوضح الأحمد في تصريح لإذاعة «صوت الوطن» صباح أمس، أن كافة التصريحات الصادرة عن أعضاء اللجنة المركزية للحركة صحيحة ودقيقة وستنفذ خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن اللجنة المكلفة بمتابعة ملفات غزة المكوّنة من 3 أعضاء من المركزية «حلس وفتوح وجبر» تتابع  الملفات كافة مع الرئيس عباس ورئيس الوزراء، مبيناً أن حلس حضر جميع الاجتماعات في قطاع غزة منذ الخميس الماضي وعلى صلة واطلاع تفصيلي بكل شيء.

وأشار إلى أن مسألة حل قضايا التقاعد المالي، والمقطوعة رواتبهم، وتفريغات 2005، والمتقاعدين والعديد من القضايا، ستُحل خلال أيام، وستعود الأمور كما كانت في السابق.

وبخصوص الاجتماع المرتقب في القاهرة، قال الأحمد إن الاجتماع هدفه الأساسي كيفية انجاح الانتخابات وفق المرسوم الذي صدر، ووفق القوانين المعمول بها، وعدم وضع عراقيل أو عقبات أمام عمل لجنة الانتخابات المركزية لتنفيذ المرسوم الرئاسي الخاص بإجراء الانتخابات.

وشدّد على أنه ستكون هناك حكومة جديدة تعكس نتائج الانتخابات، بالعودة للسلطة الواحدة بالقانون الواحد، والحكومة تتابع تنفيذ كل قضايا إدارة البلد في غزة والضفة والقدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى