رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

} وقّع لاعب نادي العهد ومنتخب لبنان أحمد زريق أمس الخميس، على كشوفات فريق الوحدات الأردني بشكل رسمي ليصبح المحترف الثاني في صفوف الفريق الأول بعد السنغالي عبد العزيز نداي. وجاء التوقيع بعدما اجتاز زريق الفحص الطبي الذي جرى قبل التوقيع في مستشفى الاستقلال بإشراف طبيب النادي مؤيد عمر.

وجرى حفل التوقيع بحضور أمين السر عبد الفتاح الكوز والناطق الإعلامي محمد غنام ومسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية ومدير الفريق محمد جمال، وسيشارك زريق فريقه الجديد في مسابقة دوري أبطال آسيا مرتدياً القميص رقم 30.

} أعلن الاتحاد المولدوفي لكرة السلة، عن تعاقده مع المدرب اللبناني هاري سفايا. وجاء توقيع سفايا مع الاتحاد المولدوفي لمدة موسمين، وبحضور رئيس الاتحاد ألكسندر أبرامسيوك، وأمين عام الاتحاد نيشيتا ستيربَو.

وتوقف سفايا عن اللعب في العام 2019، ثم بدأ مسيرته التدريبية في أرمينيا، وحصل على شهادات عليا كبيرة. ويسعى الاتحاد المولدوفي، إلى التقدم في تصنيفه الدولي حيث يحتلّ حالياً المركز 126 عالمياً، وهو يتعاقد مع مدرب تصنيف بلده 55 عالمياً. وسيشرف سفايا على الأمور اللوجستية للاتحاد المولدوفي، بالإضافة إلى وضع أنظمة البطولة وإعداد برامج للتطوير وكيفية صناعة المواهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى