رياضة

مصلحة الرياضة في «المستقبل»: لتجاوز الانتخابات والعمل يداً واحدة

هنّأ المنسق العام لمصلحة الرياضة في تيار المستقبل فيصل قلعاوي ومكتب الرياضة في التيار، في بيان، الفائزين في انتخابات اللجنة الأولمبية التي تجلّت في معركة ديموقراطية قالت فيها الاتحادات كلمتها.

ولفت إلى أن التحالفات الرياضية التي نتجت عن هذه الانتخابات عكست القناعات والموازين السائدة في هذا المجال ولم تعكس أبداً التحالفات السياسية الحالية

وأكد البيان: «لقد تمّت دراسة خطواتنا بشكل عميق ومتأنٍ للحفاظ على الميثاقية، على الرغم من الشائعات والتهويل الذي مورس علينا في هذا المجال، حتى أننا كنا على استعداد لتقديم استقالة مرشحينا في حال خرق هذه الميثاقية.

وبما أنّ الانتخابات أصبحت وراءنا، نطالب رئيس اتحاد المبارزة جهاد سلامة ورئيس اتحاد ألعاب القوى رولان سعادة بالعودة عن استقالتيهما والتعاون مع أعضاء لائحة التوافق لما فيه مصلحة الرياضة التي تتسع للجميع وبحاجة إلى تضافر الجهود والطاقات.

ونشدد على ضرورة وجود الرأي والرأي الآخر ضمن الأطر التنفيذية لاتخاذ القرارات الصحيحة وتعزيز الوحدة والتكاتف الرياضيين».

وتمنت مصلحة الرياضة في تيار المستقبل ومنسقها العام على الاتحادات الرياضية تجاوز الانتخابات والتطلع إلى الأمام للنهوض بمختلف الألعاب، خصوصاً في ظل الظروف المأساوية التي يعيشها الوطن على مختلف الصعد.

وشكر وزيرة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فارتينيه أوهانيان على مساعيها لإعادة إطلاق العجلة الرياضية.

كما شكر المهنئين بالفوز الذي تحقق وعلى رأسهم الرئيس سعد الحريري، مشيراً إلى أن مرشحينا الذين فازوا بالانتخابات هم من الاختصاصيين من غير الحزبيين.

وفي الختام، دعا البيان العائلة الرياضية إلى العمل يداً واحدة للوصول إلى رياضة أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى