أولى

الأردن.. تحذير من أصوات قد تظهر «لتركب الموجة»

 

أكد وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام، صخر دودين، أمس، أن حق التعبير للشعب مكفول في الدستور.

وأضاف دودين، عبر التلفزيون الأردنيّ، أن «الشعوب التي لا تعبّر عن نفسها ليست شعوباً حية، والشعب الأردني شعب حر وحي ويعبر عن نفسه، ونشكر المواطنين جميعاً بأنهم يعبرون عن أنفسهم ضمن سقوف القانون، لأن حريتك تنتهي عندما تبدأ حرية الآخرين».

وشدّد على أن «مقدرات الدولة هي مقدرات للشعب، والجميع يعرف هذا الكلام، لذا المحافظة على المقدرات وممتلكات الدولة وحرصهم على التأشير على الخلل، وجزء من الهبة الشعبية نحن نطلب من الناس التعبير عن آرائهم بكل ما هو إيجابي وبكل ما يفيد البلد بمشيئة الله».

ونوّه دودين إلى أنه «صحيح بين الحين والآخر قد تظهر أصوات لتركب الموجة، ولكن نحن نعلم بأن أغلبية الشعب الأردني تعرف تماماً بأننا قابضون على جمر البلد بكل الأوقات، وأن الأردن مر بتحديات أصعب من هذه بكثير وخرج دوماً منتصراً بقيادته الهاشمية التي هي بلسم لجروح كل الأردنيين».

وقال إن «جميع الكوادر الطبية في المملكة تقف على رؤوس أصابعها مستعدّة في حالة من التأهب القصوى، وذلك بعد فاجعة مستشفى السلط الجديد».

وبين وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام، «أنه تحدث مع وزير الصحة المكلف مازن الفراية بشأن نقص الأوكسجين في مستشفى عمان الميدانيّ غير أنه لا يوجد أي نقص في الأكسجين».

وشدد على أنه «لا يوجد أي نقص في مستشفى عمان وجميع الحالات الموجودة على أجهزة الأوكسجين مستقرة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى