الوطن

نشاطات

{ عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أمس في قصر بعبدا، مع نائبة رئيس حكومة تصريف الأعمال وزيرة الدفاع الوطني زينة عكر، الأوضاع العامة في البلاد ومسار التفاوض مع البنك الدولي حول القرض الذي تبلغ قيمته 24,6 مليون دولار والمخصص لدعم الأسر الأكثر فقراً، خصوصاً بعد إقراره في مجلس النواب. وبحث عون مع وزيرة شؤون المهجرين في حكومة تصريف الأعمال غادة شريم، في التطورات السياسية ومسار ما تبقى من ملفات في وزارة المهجرين وناقش الأوضاع الاقتصادية والمعيشية، مع النائب ميشال ضاهر الذي ركز على «ضرورة معالجة هذه الأوضاع التي تتفاقم يوماً بعد يوم». وتناول رئيس الجمهورية مع الوزير السابق طارق الخطيب حاجات منطقة الشوف.

{ عرض نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي في مكتبه في ساحة النجمة مع سفير اليمن في لبنان عبدالله عبد كريم الدعيس، للتطورات.

{ استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط في كليمنصو، السفيرة الأميركية في لبنان دوروثي شيا، بحضور النائب أكرم شهيّب، وعرض معها التطورات السياسية الراهنة في لبنان والمنطقة. وزارت شيا بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين يوسف العبسي في المقر البطريركي بالربوة، وجرى، بحسب بيان «عرض للأوضاع اللبنانية والإقليمية المستجدة في ظلّ التحوّلات الكبيرة الحاصلة في المنطقة ».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى