أخيرةأنشطة قومية

منفذيّة عكار وزّعت حصصاً غذائية بمناسبة شهر رمضان العميد ساسين يوسف: حزبنا صمام أمان لوحدة المجتمع وتماسكه ومسؤوليتنا الدائمة تحصين مجتمعنا وقوتنا

وزّعت منفذية عكار في الحزب السوريّ القوميّ الاجتماعي حصصاً غذائية بمناسبة شهر رمضان، وقد أشرف على عملية التوزيع ناظر العمل والشؤون الاجتماعية في المنفذية زياد عزالدين مع هيئة المنفذية وبالتنسيق مع مسؤولي الوحدات الحزبية.

وفي كلمة له، توجّه العميد ـ منفذ عام عكار ساسين يوسف بالشكر لكل مَن ساهم في حملة توزيع الحصص الغذائيّة، مؤكداً أن الوحدة الروحية القومية الاجتماعية هي من الركائز الأساسيّة التي قام عليها الحزب، ولذلك فإن القوميين لا يدّخرون جهداً ولا مالاً حينما يتعلق الأمر بتقديم أي مساعدة.

وقال: حزبنا تعرّض للكثير من التحدّيات، لكنه على الدوام كان يخرج منتصراً، وهذا بفضل صمود القوميين وتضحياتهم.

وأشار إلى أن  المرحلة المقبلة ستكون صعبة وضاغطة على الصعد كافة، ولذلك نحن مدعوّون أن نصبر وأن نعزّز صمودنا شعبنا لتجاوز المرحلة الصعبة.

وأكد أن الحزب السوريّ القوميّ الاجتماعيّ هو صمام أمان لوحدة المجتمع وتماسكه، ومسؤوليتنا أن نعمل دائماً لتحصين مجتمعنا وعناصر قوتنا.

وختم قائلاً: بمناسبة عيد العمل، نتوجّه إلى العمال، وهم المنتجون علماً وفكراً وغلالاً وصناعة، بتحية تقدير على تعبهم وعرقهم وجهودهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق