رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن نادي شباب الساحل، تجديد عقد لاعبه حسين رزق «نونا» لمدة موسمين، في إطار سياسة النادي للحفاظ على مشروعه المستقبليّ لبناء فريق قوي ومنافس على مراكز المقدّمة. ويعد رزق أحد أبرز نجوم الفريق في السنوات الماضية؛ حيث ساهم بشكل كبير في تألق شباب الساحل في كافة الاستحقاقات. وحصل رزق على فرصة تمثيل منتخب لبنان بعد تألق كبير مع النادي؛ حيث يعتبر من المواهب المميزة في الكرة اللبنانية. ويخضع اللاعب حالياً لجلسات علاجية جرّاء الإصابة التي لحقت به، بعد تقديمه موسماً لافتاً، حيث ساعد من خلال أدائه الساحل على تحقيق المركز الثالث.

ـ فشلت صفقة انتقال لاعب خط الوسط الدولي اللبناني روبرت فيلكس ملكي، إلى فريق العهد على سبيل الإعارة قادماً من فريق ايك السويدي، بعد مفاوضات مصحوبة بمؤشرات ومعطيات إيجابية، لكن أمراً طارئاً جعل الصفقة تفشل، وذلك حين دخل نادٍ نرويجي على الخط ساعياً لضم اللاعب لأكثر من موسم، وطلب نادي ايك ولاعبه ملكي مهلة حتى مساء الأحد الماضي ليعطوا جوابهم النهائيّ للعهد، ويبدو أنهم توصلوا إلى اتفاق قضى بانتقال ملكي إلى النروج، واتصل النادي السويدي ايك واللاعب ملكي بنادي العهد معتذرين، وبذلك تحوّلت وجهة اللاعب من بيروت إلى أوسلو.
ـ فشلت إدارة نادي الأنصار باستقدام مهاجم الفريق السابق الهداف السنغالي الحاج مالك تال إلى صفوفها مجدداً ليكون مع الفريق في استحقاقه الآسيوي، وعدم ضمّ لاعب من طراز الحاج مالك للفريق، سيؤثر على حظوظه في المسابقة، خصوصاً أن اللاعب متفاهم بشكل تام مع كل لاعبي الفريق ويعرفهم جيداً ومتجانس معهم، والوقت أصبح ضيقاً للتعاقد مع أي لاعب جديد، اذ لم يتبق أمام «الأخضر» سوى أربعة أيام لحسم تعاقده مع لاعب بديل لتسجيله على كشوفات الفريق قبل إغلاق المهلة القانونية المسموحة لتقديم اللوائح النهائية للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق