الوطن

منفذ عام ألمانيا في «القومي» زار على رأس وفد السفارة السوريّة في برلين وقدّم درع الانتصار للقائم بالأعمال

زار منفذ عام ألمانيا في الحزب السوري القومي الاجتماعي نبيل حنينو على رأس وفد، سفارة الجمهورية العربية السورية في برلين، وكان في استقباله القائم بأعمال السفارة ومهام السفير الدكتور عبد الكريم خوندة.

وضمّ الوفد «القومي» إلى جانب المنفذ العام، عضو هيئة المنفذيّة محمد مهدي، مدير مديرية هانوفر فؤاد إدريس وغسان غريب.

جرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع، وتمّ التوقف عند المشاركة الكثيفة لأبناء الجالية في الاستحقاق الدستوريّ لانتخاب رئيس الجمهورية، والذي عمّ دول العالم، باستثناء الدولة الألمانيّة التي اتخذت سلطاتها قراراً بمنع حصول الانتخابات على أراضيها، وهو قرار مؤسف حجب عن أبناء شعبنا في ألمانيا حقهم الديمقراطي.

وأكد المجتمعون أنّ الاستحقاق الدستوري هو تتويج لانتصار سورية على الإرهاب ورعاته، وهو انتصار تحقق بفضل القيادة الحكيمة والشجاعة للرئيس بشار الأسد وبفضل صمود وتضحيات الجيش السوري والتفاف الشعب حول القائد والجيش.

وشدّد المجتمعون على أنّ معركة الدفاع عن السيادة والكرامة مستمرّة حتى دحر الإرهاب والاحتلال، وأنّ سورية بالأمل والعمل ستبقى القلعة القومية الحاضنة للمقاومة والمتمسكة بحقها في تحرير الجولان والحاملة لواء فلسطين كلّ فلسطين.

وأدان المجتمعون الحصار الظالم على سورية معتبرين أنّ هذا الحصار يخالف المواثيق الدوليّة ووصمة عار على جبين الإنسانية لأنه يستهدف الشعب السوريّ برمّته.

وفي ختام اللقاء، قدّم المنفذ العام والوفد القومي، درع الانتصار للدكتور خوندة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى