أنشطة قومية

منفذيّة القنيطرة في «القومي».. مشاركة لافتة في يوم الاستحقاق الدستوريّ تحشيداً وتصويتاً وسلسلة من الأنشطة والمشاركات الانتخابيّة ودعماً لشعبنا في فلسطين ومقاومته ضد العدو

شاركت منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي بفعالية يوم الاستحقاق الدستوري تحشيداً وتصويتاً، حيث خرج القوميون منذ ساعات الصباح متوجهين وأصدقاءهم إلى أقلام الاقتراع والتصويت وفقاً لتوجيهات قيادة الحزب المركزية. وكان لافتاً حضور القوميين، لا سيما نسور الزوبعة أمام مراكز الاقتراع، في مخيم السبينة وفي سائر المتحدات، معتبرين أن المشاركة في هذا الاستحقاق واجب وطني وقومي، وهو استكمال للانتصارات على الإرهاب ومشاريع التفتيت والتقسيم.

وسبق أن نظمت منفذية القنيطرة في «القومي» عدداً من الأنشطة الانتخابية، ووقفات تضامن مع ابناء شعبنا في فلسطين، أضافة إلى مشاركتها في الكثير من الأنشطة والفعاليات وفي «خيمة وطن».

اعتصام في نطاق مديرية السبينة دعما لفلسطين ومقاومة شعبنا

نفّذت منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي اعتصاماً في نطاق مديرية السبينة دعماً وانتصاراً لأبناء شعبنا في القدس وفلسطين؛ وشارك في الاعتصام عدد من المسؤولين المركزيين في «القومي» تقدمهم عميد الاقتصاد طارق الأحمد، وكيل عميد الداخلية أسعد البحري، وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية محمود بكار إلى جانب منفذ عام منفذية القنيطرة  صالح الحسين، ناموس المنفذية يحيى ذياب، ناظر الإذاعة زهير قاسم، ناظر العمل والشؤون الاجتماعية فادي العلي ومدير مديرية السبينة هيثم الخطيب.

وشارك في الاعتصام عدد من ممثلي الأحزاب السياسيّة والفصائل الفلسطينيّة والدفاع الوطني في صحنايا وأبناء متحد السبينة.

ألقى ناظر الإذاعة في منفذية القنيطرة زهير قاسم كلمة أكد فيها أن القدس بأقصاها وقيامتها تُختصر بها قضية فلسطين بكل أبعادها الوطنية والقومية وحق أهلها بها غير قابل للتصرّف وغير قابل للتفاوض على قسمتها. وأن محاولات الصهاينة اقتحام الأقصى ستسقطها قبضات المقاومين الذين يتصدّون للعدو باللحم الحيّ ويضعون الدفاع عن الأقصى بعتباته وحرمه وبواباته على مستوى الحياة أو الموت. مؤمنين أن الدماء التي تجري في عروقنا هي عينُها وديعة الأمة فينا متى طلبتها وجدتها.

وتحدّث في الاعتصام العميد طارق الأحمد فأشار إلى أن كل أبناء فلسطين يشتركون اليوم في الكفاح ضد المحتل وبأشكال مختلفة، فأهلنا في القدس والضفة ينتفضون ويواجهون الاحتلال الصهيوني، وأهلنا في حيفا ويافا واللد يسقطون أكذوبة التعايش مع العدو بهوية العدو، والمقاومة في غزة تحمي ظهور أبناء شعبنا في كل فلسطين، فتقصف المراكز الحساسة في كيان الاحتلال بالصواريخ، والصواريخ لا تنضب لأن المقاومة وطّنت صناعتها المحلية بدعم محور المقاومة بدءاً من سورية حاضنة المقاومة.

وأشار الأحمد إلى أن صمود سورية ودوام بوصلتها نحو فلسطين، وتماسك قوى المقاومة، منعا الاستفراد بالمقاومة الفلسطينية، وأفشلا مخطط صفقة القرن.

وقال: لا يمكن بعد اليوم المساومة على فلسطين كما فعلت الدول الغربية والجامعة العربية منذ ثورة الـ 1936 وحرب 1948 إلى كل الحروب حتى حرب غزة عام 2014. ففي هذه الحرب وبفضل قوة محور المقاومة وتكامله ستترسّخ معادلة ردع مغايرة تضع كيان الاحتلال على عتبة الزوال.

وخلال الاعتصام صرّح وكيل عميد العمل الشؤون الاجتماعية محمود بكار لوسائل الإعلام فحيّا أبناء الجنوب السوري الذين يجسدون وقفات العز؛ وأكد بأننا من شام المقاومة على العهد والوعد حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

مشاركة في «خيمة وطن» ضمن نطاق مديرية ضاحية المجد

شاركت منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي في «خيمة وطن» بضاحية المجد، فحضر منفذ عام القنيطرة صالح الحسين على رأس وفد كبير من هيئة المنفذية ومسؤولي الوحدات.

وألقى المنفذ العام كلمة قال فيها سننتخب الدكتور بشار الأسد لأنه يجسّد وقفات العز، ويعمل لمصلحة سورية، ويبني جسور المحبة والتعاون ويحافظ على وحدة النسيج السوريّ ووحدة الأرض.

أضاف: الاستحقاق الدستوري محطة حاسمة فهو يؤكد قوة الدولة ومؤسساتها وقدرتها على إنجاز الاستحقاقات الهامة، بالتوازي مع محاربة الإرهاب ومواجهة الحرب الكونيّة والتصدّي لكل الضغوط والتدخلات والاحتلالات الخارجية .

وكانت كلمة لمدير مديرية السبينة في «القومي» محمد سعيد قال فيها:

علينا أن نرسل للعالم أجمع أن الشعب السوري قوي الإرادة وقادر على الانبعاث من جديد كطائر الفينيق الذي خرج من الرماد محلقاً في الفضاء، لافتاً إلى أهمية مشاركة السوريين بالاستحقاق الرئاسي؛ لنؤكد للعالم أجمع أننا منارة لكل شعوب العالم .

مشاركة في «مسيرة «فتح» و «خيمة وطن» بدعوة من الفصائل وحزب التطوير والتحديث والعائلة القديرية

نظمت حركة التحرر الوطني الفلسطيني «فتح» مسيرة شعبية نصرة لأهلنا في فلسطين المحتلة، وشارك في المسيرة وفد من منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، تقدّمه ناظر الإذاعة في المنفذية زهير قاسم وعضو مديرية السبينة محمد جراد ومجموعة من المواطنين الإذاعيين.

لبّى وفد من منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي تقدّمه ناظر الإذاعة في المنفذية زهير قاسم، دعوة أمين شعبة الغزلانيّة في حزب التطوير والتحديث زيدان زيدان للقاء في «خيمة وطن» تحت شعار ردّ الوفاء بالوفاء لسورية داعمة المقاومة، وتاييداً للرئيس الدكتور بشار الأسد في الاستحقاق الرئاسيّ، وانتصاراً لشعبنا في فلسطين ومقاومته ضد العدو الصهيوني.

شارك وفد من منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي في «خيمة وطن» بدعوة من العائلة القديرية. وألقى ناظر الإذاعة زهير قاسم كلمة حيّا في مستهلها الحضور وقال نحن نشأنا على إيمان ويقين بأن الحياة كلها وقفة عز، واليوم نقف معاً هذه الوقفة لنقول لابناء الأفاعي: من لم يستطع هزيمتنا بصناديق الذخيرة، لن يستطيع هزيمتنا بصناديق الاقتراع، وليعلم الجميع أن ورقة الانتخاب ليست مجرد ورقة؛ بل رصاصة في قلب الأعداء.

وشاركت منفذية القنيطرة في «خيمة وطن» بدعوة من فصائل المقاومة الفلسطينية، وفي العديد من الوقفات التي اقيمت في متحد السبينة.

من اعتصام السبينة

 

من نشاط فتح الانتفاضة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من نشاط العائلة القديرية

 

 

 

 

 

 

 

من نشاط ضاحية المجد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من نشاط حزب التطوير والتحديث

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى