الوطن

نشاطات

{ التقى رئيس مجلس النواب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة، سفير الصين الجديد في لبنان تشيان مينجيان في زيارة بروتوكولية لمناسبة تسلّمه مهامه الديبلوماسية كسفير لبلاده لدى لبنان. كما جرى البحث في الأوضاع العامّة والعلاقات الثنائية اللبنانية الصينية. كما زار مينجيان رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان  دياب في السرايا في زيارة تعارفية.

{ استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب في السرايا الحكومية سفيرة سويسرا في لبنان مونيكا شموتز كيرغوتس في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهامها في لبنان، في حضور مستشار رئيس الحكومة للشؤون الديبلوماسية السفير جبران صوفان.

{ أبرق عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن إلى أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح مواسياً ومعزياً بوفاة الشيخ منصور الأحمد الجابر المبارك الصباح. كما أبرق الخازن إلى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، للغاية ذاتها.

{ استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، كلا من النائب عثمان علم الدين والنائب ستريدا جعجع وتناول البحث الأوضاع العامّة في لبنان.

{ التقى المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم  وفداً من أهالي الموقوفين اللبنانيين في دولة الإمارات العربية المتحدة، واطّلع على أوضاعهم وأكد لهم أنه لن «يألو جهداً في سبيل التوصل إلى حلحلة إيجابية لهذا الملف».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى