ثقافة وفنون

«نصر الإدارة والإرادة.. الحرب على سورية» كتاب جديد للإعلامي رياض أحمد ضمن مشروعه التوثيقيّ

يتناول كتاب «نصر الإدارة والإرادة.. الحرب على سورية» الذي صدر أخيراً للكاتب والإعلامي رياض أحمد القصة الكاملة للحرب على سورية وما جرى فيها خلال فترة تجاوزت العشر سنوات.

ويأتي الكتاب استمراراً لمشروع أحمد التوثيقي «كي لا ننسى.. اذكرونا» مجسّداً روايات حقيقية عن بطولات الجيش السوري في معارك الشرف والدفاع عن الوطن ضد الإرهاب الذي حاول تدمير البلد.

وأوضح أحمد في تصريح لـوسائل الاعلام أن اختياره للعنوان هو تأكيد على نصر الإدارة الحكيمة للقيادة السورية وبسالة الجيش السوري وصمود الشعب المؤمن بأرضه وعدالة قضيته.

وقد استضاف المركز الثقافي العربي في مدينة طرطوس حفل توقيع الكتاب وسط حضور رسمي وشعبي، ويأتي هذا الكتاب ثمرة عمل استغرق ستة أشهر من البحث والتحليل والتقصّي من الكاتب ليحتضن في صفحاته التي قاربت 200 صفحة من القطع المتوسط تفاصيل الحرب الإرهابية على سورية.

وأكد أحمد أنه وبناء على المعطيات ومجريات الأحداث بشكل عام سورية لم تسقط كما لم يسقط المواطن السوري بل سقطت مشاريع المتآمرين لتنتصر سورية وحلفاؤها على الإرهاب وداعميه.

يشار إلى أن باكورة المشروع التوثيقي الخاص للكاتب قدمها بداية شهر شباط الفائت في روايتي «حرب القمم» و»جبال الشمس» اللتين تناول فيهما عرضاً لمعارك حقيقية مدعمة بالصور والوثائق لبطولات الجيش العربي السوري خلال معارك الشرف ضد الإرهابيين في مناطق عدة من الجغرافية السورية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى