الوطن

«القومي»: حظر رايات قوى فلسطينية في ألمانيا قمع لحرية التعبير وانحياز فاضح للاحتلال الصهيوني

اعتبر الحزب السوري القومي الاجتماعي أن اتفاق أحزاب الائتلاف الحاكم في ألمانيا على حظر رايات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة حماس، شكل من أشكال قمع حرية التعبير التي تكفلها القوانين الألمانية. وهو أيضاً انحياز فاضح لكيان الاحتلال الصهيونيّ على الرغم من كلّ الجرائم التي يرتكبها، وبصورة يوميّة، بحق أبناء شعبنا في فسطين.

وشدّد الحزب القومي في بيان أصدرته عمدة الإعلام على أنّ هذا الحظر يشكّل خدمة مجانيّة تقدّمها بعض الأحزاب الألمانية للكيان الصهيوني لكي يستمرّ في عدوانه وممارساته العنصرية ضدّ أهلنا المرابطين داخل فلسطين المحتلة، في وقت نرى أنّ في ألمانيا وباقي دول العالم شعوباً حرة ترفض تبرير جرائم الاحتلال، وتدعم شعبنا في نضاله المشروع من أجل استعادة أرضه المحتلة وتحرير أسراه، وانتزاع كافة حقوقه من مغتصبيها.

إننا إذ ندعو السلطات الألمانية إلى احترام حرية الرأي والتعبير دفاعاً عن القضايا العادلة، نؤكد بأنّ كل محاولات اللوبي الصهيوني مدعوماً بقوى الشر في العالم لن تجدي نفعاً في ثني أبناء شعبنا عن الاستمرار في نهج المقاومة خياراً وحيداً يحظى بتأييد عالمي شعبي ورسمي خاصة بعد المواجهة البطوليّة الأخيرة التي خاضها أبناء شعبنا بمواجهة غطرسة الاحتلال وعنصريته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى