رياضة

العهد بالأصفر والمحرق بالأحمر في المواجهة الآسيوية

تتجه الأنظار اليوم، نحو ستاد المحرق في العاصمة البحرينية المنامة، الذي سيحتضن قمة نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بين المحرق البحريني والعهد اللبناني، بحثاً عن التأهل إلى المباراة النهائية، لمواجهة الفائز من لقاء السلط الأردني والكويت الكويتي. قمة تفوح منها رائحة الإثارة والندية، حيث وصل الطرفان إلى قمة المستويات والجاهزية التامة لخوض المباراة التي سيديرها طاقم تحكيم أوزبكي. ويبرز في صفوف المحرق عدة لاعبين يأتي في مقدمتهم الحارس الأمين محمد السيد جعفر ووليد الحيام ومحمد البناي وعبد الوهاب علي وعبد الوهاب المالود وفلافيو وعلي مفتاح وغيرهم من النجوم. ويعوّل المحرق على الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

في المقابل، لدى العهد رغبة كبيرة في الوصول إلى المباراة النهائية عبر الفوز على مضيفه، وهو الذي يمتلك في صفوفه نجوما كمحمد حيدر وحسين دقيق ومحمد قدوح والمحترفين السوري عز الدين عوضي والبوسني هاريس وخلفهم حارس مقتدر هو مصطفى مطر. وأمس، عُقد ظهر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة مراقب المباراة، العراقي جوفاند عبد الخالق، وحضره مقيّم الحكام، السعودي عبد الرحمن الزيد، والمنسق الطبي، الإماراتي الدكتور احمد إبراهيم، والمنسق العام للمباراة، البحريني وليد أحمد، ومندوبي الفريقين. وحضر في بداية الاجتماع ممثل الاتحاد البحريني لكرة القدم حسن اسماعيل، الذي رحّب بالعهد في بيته الثاني في البحرين، متمنياً للفريقين أداءً طيّباً ورياضيّاً بين ناديين شقيقين.

مثّل العهد في اللقاء رئيس البعثة والمنسق الإعلامي الزميل يوسف يونس ومدير الفريق محمد شري وحسين عياش مسؤول التجهيزات، وبنتيجة الاجتماع تقرر الآتي:

ـ يلعب العهد بطقمه الأساسي الأصفر بالكامل مع لباس الحارس باللون الاسود الكامل.

ـ  يلعب المحرق بطقمه الأساسي الأحمر بالكامل مع لباس حارس باللون الأخضر الكامل.

ـ إبلاغ الفريقين بموافقة الاتحاد الآسيوي على حضور الجمهور مع التزام إجراءات وزارة الصحة البحرينية في ما يختص بجائحة كورونا.

يذكر أن المباراة ستجري عند الساعة السادسة والربع من مساء اليوم الاثنين على ستاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى