الوطن

نشاطات

{ استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الوزيرين السابقين نقولا تويني وبشارة مرهج وأجرى معهما جولة أفق تناولت التطورات السياسية الراهنة، إضافةً إلى الأوضاع الاقتصادية والأزمة المستجدّة مع عدد من دول الخليج. واستقبل رئيس الجمهورية رئيس اللجنة الأسقفية «عدالة وسلام» المطران شكر الله نبيل الحاج والأب ايلي نصر وعرض معهما لشؤون اجتماعية وإنسانية.

{ اجتمع وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه مع وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور الحجار وتم التنسيق في ملفات تتعلق بالوزارتين. كما التقى مولوي النائبين هاغوب بقرادونيان وهاغوب ترزيان وجرى البحث في الأوضاع العامّة والتطورات على الساحة اللبنانية. كذلك التقى المدير العام للمؤسسة العامّة للإسكان روني لحّود.

{ يتابع قائد الجيش العماد جوزاف عون زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية، حيث التقى رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب غريغوري ميكس والسيناتور تود يونغ ثم عضو لجنة الموازنة في الحزب الديمقراطي في الكونغرس روزا ديلورو. وتناول البحث سبل دعم الجيش وتعزيز قدراته.

{ استقبل البطريرك الماروني الكاردينال بشارة الراعي في الصرح البطريركي ببكركي، بطريرك الأرمن الكاثوليك الجديد رافائيل بدروس الحادي والعشرين ميناسيان في زيارة بروتوكولية. وكانت مناسبة لعرض العلاقات بين الكنيستين، بالإضافة إلى الأوضاع الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى