الوطن

حسن مراد: أكثر ما يؤذي الوطن الفتن والنعرات الطائفية

أكد نائب رئيس مؤسسات «الغد الأفضل» الوزير السابق حسن مراد أننا «لن نسمح لأهلنا بأن يجوعوا وسنحصل على المازوت من أي مصدر طالما ليس من العدو الصهيوني»، معتبراً أن «أكثر ما يؤذي الوطن الفتن والنعرات الطائفية والخلاف على الهوية وغياب روح المواطنية وثقافة المواطنة».

كلام مراد جاء خلال احتفال لحزب «الاتحاد» بأداء 750 منتسباً جديداً اليمين الحزبية، في الخيارة، بحضور رئيس الحزب النائب عبد الرحيم مراد، وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ منفذ عام البقاع الغربي نور غازي وناظر الإذاعة في المنفذية أنطون سلوان، وممثلين عن الأحزاب والقوى الوطنية والقومية والفصائل الفلسطينية وفاعليات ووفود.

 بعد كلمة العريف يحيى الإمام، وأداء المنتسبين للقسم، قال الوزير السابق مراد «نحن واضحون وخطّنا واضح ولسنا ممن يتلاعب بعواطف الناس وغرائزهم، وليس صحيحاً أبداً أن ليس هناك بديل في لبنان وأن البديل إرهاب وتطرّف».

أضاف «سنخوض الانتخابات النيابية معكم ليس في البقاع الغربي وراشيا بل في البقاع وكل لبنان. إن مبادئنا معروفة ولسنا ممن يراهن على غيره، نحن ننتمي الى خط سواء ربحنا أم خسرنا وآخر ما يعنينا الكرسي لأنه ليس هدفنا وأغلب من يجلسون عليها لا يشبهوننا».

 وتابع «لن نسمح بأن يجوع أهلنا، وسنحصل على المازوت من أيّ مصدر طالما ليس من العدو الصهيوني»، مؤكداً «أنّ أكثر ما يؤذي الوطن الفتن والنعرات الطائفية والخلاف على الهوية وغياب روح المواطنية وثقافة المواطنة».

وشدّد على «أنّ صراعنا الأساسي والجوهري مع العدو الصهيوني، فنحن نصادق من يصادق القضية الفلسطينية وينتصر لها وبوصلتنا كانت وستبقى فلسطين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى