أخيرة

تكريم القائمين على برنامج «نجوم من حلب» وسط حضور جماهيريّ

أقيم حفل تكريم القائمين على برنامج المواهب «نجوم من حلب» على مسرح نقابة الفنانين في مدينة حلب، أحيا الحفل المطرب حمام خيري وسط حضور جماهيري.

خيري أكد اهمية الاحتفالات التي تهتم بالمواهب وصقلها لرفد الحراك الفني في حلب وغنى خلال الحفل مجموعة من الوصلات الطربية إضافة الى الموشحات والقدود والمواويل والقصائد بعضها من كلماته.

ولفت الموسيقي هادي بقدونس نائب نقيب الفنانين في تصريح لوسائل الإعلام الى أهمية هذا الحفل في حلب العريقة بفنها والى الجهود الجبارة التي بذلت في برنامج “نجوم من حلب” من أجل رعاية المواهب الشابة متمنياً استمرارية مثل هذه البرامج التي تقدم اصواتاً جميلة جداً وواعدة.

وأوضح مخرج الحفل كمال شنو أن الهدف من هذه الفعالية تسليط الضوء على فريق عمل البرنامج الذين عملوا بصمت ودأب لتقديم اسماء صاعدة في عالم الغناء تكمل مسيرة الكبار.

أعربت هزار حريري، من المكرمين، عن سعادتها بهذا التكريم مبينة أهمية برنامج المواهب الذي أنجز لدعم الشباب أصحاب المواهب والطاقات واحتضانها وإيصال صوتهم إلى الجمهور.

وتحدّث المطرب فؤاد ماهر عن ضرورة دعم المواهب الشابة والاعتناء بها حتى يتم إعداد جيل فني نفخر به.

وهذا ما أكده الفنان أحمد خيري مشيراً الى تميّز برنامج المواهب الذي خرج مجموعة من الأصوات الجميلة والتي تم تدريبها خلال البرنامج على أصول الغناء والنوتة والإيقاعات والمقامات الموسيقية كخطوة أولى لإثبات أنفسهم على درب الفن الأصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى