الوطن

عزالدين: لأعلى مشاركة في الانتخابات للوصول لمجلس يُساهم ببناء دولة قوية

 اعتبرت عضو كتلة التنمية والتحرير رئيسة لجنة المرأة والطفل النيابية الدكتورة عناية عز الدين، أن «هذا الواقع هو الذي يُعطي أهمية للانتخابات المقبلة التي وصفها الرئيس نبيه برّي بأنها الأخطر في تاريخ لبنان»، مشدّدةً على أن «الانتخابات تُشكل مفترق طرق بين من يريد استعادة مراحل تاريخية أسست للحرب الأهلية في لبنان والانتقام من إنجازات المقاومة، وبين من يريدها تحوّلاً نحو بناء الدولة القوية القادرة».

ودعت، خلال كلمة ألقتها في إفطار دعا إليه «لقاء الجمعيات الإسلامية في صور» على شرف جمعية «الرسالة للإسعاف الصحي»، الكشفيين إلى «نشر الوعي في كل دار وكل منزل، والتواصل مع الناس من أجل رفع الحماسة لأعلى مشاركة في الانتخابات يوم 15 أيار المقبل من أجل الوصول إلى مجلس نيابي يُساهم ببناء دولة قوية ويُشبه تضحيات الناس وآمالهم بغد أفضل لأولادهم، ويقف في وجه اي محاولة لفرض التطبيع على اللبنانيين أو التفريط بشبر أرض أو كوب مياه أو ثروة نفطية وغازية».

 وأشارت إلى أن «اللبنانيين اليوم أمام مرحلة جديدة تُحتّم على الجميع العمل وبذل الجهود من أجل إنقاذ الدولة وتحريرها من أصحاب السياسات الخاطئة والعقليات المريضة». ورأت أن «هناك الكثير من الممارسات والعقليات التي تبنّت في لبنان سياسات مالية اقتصادية ومالية خاطئة وظالمة، أوصلت البلاد إلى الانهيار».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى