رياضة

اجتماع فاصل بشأن صفقة ليفاندوفسكي وبرشلونة

كشف تقرير صحافي ألماني، أمس الأربعاء، عن تطوّر جديد يقرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، من الانتقال إلى برشلونة، في الصيف المقبل.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي (33 عاماً) بالانتقال إلى برشلونة في الموسم المقبل، خاصة أن عقده مع بايرن سينتهي في صيف العام 2023، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد.

وعلى الرغم من إعلان بايرن ميونخ، متمثلاً بمديره الرياضي حسن صالح حميديتش، بأن ليفاندوفسكي سيستكمل عقده في أليانز آرينا، إلا أن الملف لم يتم غلقه بعد. وبحسب صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن بيني زاهافي، وكيل ليفاندوفسكي، سيحضر اجتماعاً مع إدارة بايرن، للتباحث بعرض من أحد الأندية، والذي يقال إنه برشلونة. ويرتبط زاهافي بعلاقة صداقة مع خوان لابورتا، رئيس برشلونة، الذي يضع عليه آمالاً كبيرة في حسم الصفقة.  وأضافت الصحيفة، أن ممثلي اللاعب اعترفوا بالفعل بأن ليفاندوفسكي يرغب في تغيير وجهته خلال الموسم المقبل، بعد أن قدّم كل شيء مع بايرن ميونخ خلال 8 مواسم، وبالتالي لديه الحق في تقرير مصيره، لو حصل النادي على عرض مناسب.

وكان برشلونة يطمح في ضم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، لكنه قيمته المالية الكبرى وقفت عائقاً أمام إتمام الصفقة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى