رياضة

مدرّب الجلاء يتوقّع «أهلي حلب»بطلاً للسلة السوريّة

أبدى عبود شكور، مدرّب الجلاء السوري، رضاه عن أداء ونتائج فريقه في “الفاينال فور” من الدوري المحلي لكرة السلة. وكان الجلاء ودّع “الفاينال فور” بخسارته في سلسلة المنافسات بنتيجة 3-1 أمام جاره أهلي حلب.

وأوضح شكور: “تأهل الكرامة للمباراة النهائية لم يفاجئني، خططوا جيدا للعب مع الوحدة في مواجهة كانت أسهل لهم من لقاء الأهلي، فريق الوحدة يمتلك لاعبين أصحاب خبرة، وربما عامل التوفيق لم يحالفهم في الوصول للنهائي”. وتوقع شكور حسم أهلي حلب للقب الدوري، بفوزه على الكرامة بنتيجة 3-1. وحول وجهته المقبلة، كشف شكور بأن هناك بطولة كأس الجمهورية، لذلك لم يحسم أمره بعد في ما يخصّ مواصلة العمل مع نادي الجلاء، وأكد أن كل شيء وارد، ومخطط النادي هو الحفاظ على اللاعبين الموجودين وتدعيمهم. ليختم: “لا أستطيع أن أفي مغتربي نادي الجلاء، حقهم لأنهم عملوا بأصلهم ولم يقصروا، والموسم المقبل يحتاج لعمل كثير، والدعم ليس لشهر واحد فقط وإنما لموسم طويل”.

ومن على جنبات بطولة السلة في سورية، رفض اتحاد السلة السوريّ طلب نادي أهلي حلب، استبدال لاعبه الأميركي أنطوان سكوت، الذي تعرّض لإصابة قوية في المباراة الثالثة من سلسلة منافسات الفاينال فور بالدوري المحلي. ورغم تأكيدات فراس المصري، عضو مجلس إدارة أهلي حلب، لإمكانية استبدال اللاعب، وتلقيه وعوداً من طريف قوطرش، رئيس اتحاد السلة، إلا أن الأمر يبدو صعباً وتمّ إبلاغه برفض الطلب. ولفت مصدر موثوق أن أهلي حلب وافق على حضور جمهور الكرامة (المعاقب)، في السلسلة النهائية للدوري، مقابل موافقة المنافس على استبدال النادي الحلبي للاعبه، وهو ما رفضه مجلس الكرامة .
وكان اتحاد السلة قد فرض عقوبة حرمان الكرامة من جماهيره، بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراته الرابعة مع الوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى