الوطن

وفد من منفذية المتن الجنوبي في «القومي» يزور بلدية المريجة: التعاون لخير المتحد وأبنائه والقيام بالمسؤوليات في هذه الظروف الصعبة

زار وفد من منفذية المتن الجنوبي في الحزب السوري القومي الاجتماعي مركز بلدية المريجة، والتقى رئيس البلدية سمير أبو خليل بحضور قائد شرطة البلدية غسان شعيب.

ضمّ الوفد منفذ عام المتن الجنوبي هشام المصري، ناظر التنمية الإدارية ـ مدير مديرية المريجة علي بريخان، ناموس نظارة التنمية الإدارية محمد قاسم، مدير مديرية حي السلم جودات زعيتر ومفوّض التنمية الإدارية عدنان المولى.

جرى خلال الزيارة بحث شؤون متحد المريجة وسبل التعاون المشترك لما فيه مصلحة المتحد وأبنائه، واتفق المجتمعون على مواصلة اللقاءات المشتركة.

رئيس البلدية عرض للوفد الجهود التي تبذلها البلدية، لا سيما على صعيد تنفيذ الأشغال التي تندرج ضمن صلاحياتها، مشدّداً على أهمية التعاون المشترك ومع الجميع بما يسهم في تحقيق المزيد من الأعمال والإنجازات.

من جهته، أكد منفذ عام المتن الجنوبي، أنّ المنفذية حريصة على التعاون مع كلّ بلديات منطقة المتن الجنوبي التي تقوم بمسؤولياتها في هذه الظروف الصعبة، لافتاً إلى أنّ بلدية المريجة، تشكل نموذجاً للبلديات الناشطة والتي تتابع كلّ تفصيل في مجال عملها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى