الوطن

رعد: لحكومة تخدم «الأولويات» واختصار عدد الوزارات

سأل رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد «من كان يتجرأ أن يقول «لا» للأميركي و»الإسرائيلي؟ لكن مع المقاومة أصبح هناك من يتجرّأ وهذا انتصار».

وقال رعد خلال لقاء تكريمي أقامه حزب الله – قطاع صيدا في معلم مليتا السياحي الجهادي للمجاهدين القدامى بمناسبة إطلاق أربعينية حزب الله «الآن تمّت تسمية رئيس حكومة مكلّف، والجميع قال إنّ هناك أشهراً متبقيّة من ولاية هذا العهد يجب ألاّ نُضيعها في البحث عن رئيس حكومة، والحمد لله سارَعنا في العمل وتم تكليف رئيس للحكومة والآن سنسارع لنشكّل الحكومة حتى لا نُضيّع الأشهر المتبقية في توزيع الحصص والتخاصم حولها».

وأضاف «أنظروا إلى الأولويات التي يحتاجها البلد ولنشكّل حكومة تستطيع أن تخدم هذه الأولويات واختصروا الوزارات ولا داعي لكثرتها»، داعياً إلى أن تكون «الحكومة قادرة على خدمة الأولويات التي تتطلّبها المرحلة الحاضرة في البلاد ومنها إنقاذ الوضع النقدي، تأمين الكهرباء، إقرار خطة التعافي، تثبيت سعر الليرة اللبنانية، تنشيط الحركة الاقتصادية في مختلف المجالات، تأمين المواد اللازمة الغذائية والطبيّة والحدّ الأدنى من الرعاية التي تُسهم في الإنتاجية في المرحلة المقبلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى