الوطن

الخازن هنّأ قائد الجيش وعرض الأوضاع مع إبراهيم

أبرق عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن إلى قائد الجيش العماد جوزاف عون، مهناً بعيد المؤسسة العسكرية، مثنياً على جهود وتضحيات المؤسسة العسكرية في هذه الظروف المصيرية التي يعيشها الوطن.

 ومما جاء في البرقيةأتوجه، لمناسبة عيد الجيش، بالتحية والتقدير إلى المؤسسة العسكرية، قيادةً وضباطاً وأفراداً، سائلاً الله أن يُعيده عليكم وعلى وطننا الحبيب وأهلنا بالأمن والسلامة، موجهاً التحية إلى شهداء الجيشالذين سقطوا دفاعاً عن وحدة الوطن واستقلاله ومقدّرين كل الجهود والتضحيات التي تُبذل في حفظ الأمن ومكافحة الإرهاب وحماية الحدود».

 وتابعإننا، إذ نعتز بمناقبيتكم، نرفع لكم التحية في عيد الجيش الوطني، آملين أن تستمروا بعزيمتكم الدائمة التي لا تلين في وجه كل من يتآمر على الوطن، وقد أثبتم في كلّ الأزمات أنكم على مستوى التضحيات والمسؤولية”.

وختم الخازننغتنم هذه الفرصة الطيبة، لنتقدم بتحية إجلال وإكبار لأرواح شهداء جيشنا البواسل، ولكل شهداء المؤسسات الأمنية في لبنان وفي كل بقعة من بقاع الوطن. ودمتم ذُخراً للبنانيين وللوطن”.

وكان المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم التقى في مكتبه، الخازن، وعرضا لآخر التطورات على الساحة المحلية. من جهة أخرى، اتصل الخازن بالأباتي هادي محفوظ مهنئاً إياه بانتخابه رئيساً عاماً للرهبانية المارونية اللبنانية لمايُجسّد من مناقبية فكرية وعلمية ودينية للرهبانية المارونية المرتبط تاريخها بحقبات يشهد لها من تاريخ لبنان، وفق بيان عن الخازن.

كما توجه الخازن في بيان، بالتهنئة إلى اللبنانيين، لمناسبة حلول عيد رأس السنة الهجرية ولهذه الغاية  اتصل بعدد من الشخصيات السياسية والروحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى