رياضة

عودة البولنديّ ميليك إلى «الكالتشيو» وهذه المرّة في صفوف السيدة العجوز

عاد المهاجم البولندي أركاديوش ميليك رسمياً إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتوقيعه مع يوفنتوس على سبيل الإعارة من مرسيليا الفرنسي حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار التعاقد معه نهائياً.

وقال يوفنتوس في بيان: «تعزّز الفريق الأسود والأبيض، لاسيما خط هجوم الأبيض والأسود. يصل أركاديوش ميليك من مرسيليا على سبيل الإعارة وبات الآن لاعباً في يوفنتوس».

وكتب يوفنتوس في حسابه على تويتر «وصل ميليك الى تورينو»، مرفقة بصور للمهاجم البولندي الذي يعود مجدداً الى إيطاليا حيث لعب من صيف 2016 حتى كانون الثاني 2021 لكن بألوان الغريم نابولي، قبل الانتقال الى مرسيليا معاراً أولاً ثم بشكل نهائي.

وأفادت وسائل الإعلام الإيطالية بأن يوفنتوس ومرسيليا توصلا إلى اتفاق بشأن حصول عملاق تورينو على ميليك على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل مليون يورو، مع خيار التعاقد نهائياً مع ابن الـ28 عاماً مقابل 7 ملايين يورو.

وكان قد برز ميليك الموسم الماضي في صفوف مرســيليا بتسجــيله 20 هدفاً في جميع المســابقات، لكــنه عانــى بسبــب علاقــته المتوتــرة مــع المدرب الســابق للنــادي الأرجنتــيني خورخــي سامباولي.

ويؤشر وصول ميليك الى تورينو ليكون المهاجم المساند للصربي دوشان فلاهوفيتش، إلا أن صفقة التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي من برشلونة الإسباني انهارت سريعاً بسبب المطالب الشخصية للاعب وفق وسائل إعلام إيطالية.

وسيعوّض ميليك المهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي عاد الى فريقه أتلتيكو مدريد بعد موسمين أمضاهما مع يوفنتوس على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى